حملة ميدانية مكبرة تضم تنفيذيين بإدارات غرب المنصورة

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 06:32 م
حملة ميدانية مكبرة تضم تنفيذيين بإدارات غرب المنصورة محافظ الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة:

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت حملة ميدانية مكبرة بالدقهلية تضم مسئولى التربية والتعليم والتموين والصحة وفريق العمل الميدانى ورئيس ومساعد حى غرب للمرور الميدانى، عددا من المشروعات حيث توجهت إلى مدينة سندوب لتفقد اللمسات الأخيرة للحمامات العمومية المقامة هناك ولم تغادر الموقع حتى تم افتتاحها.

كما توجهت الحملة للمرور على مدرسة ميت الكرما الابتدائية ومدرسة محمد كامل ليلة الابتدائية وجوجر الإعدادية المشتركة بقرية جوجر لمتابعة حالة المقاصف المدرسية، الكائنة بها والتأكد من جودة وسلامة الوجبات الغذائية، وبعد فحص عدد من الأصناف المتداولة بالمقاصف، وتم إعدام بعض الأغذية لمخالفتها المواصفات المطلوبة وعدم صلاحيتها للاستخدام بعدد من المقاصف وتم إغلاقها بكل من مدرسة ميت الكرما ومحمد كامل ليله بقرية ميت الكرما.

وفحصت الحملة أوراق منفذ المحروسة لبيع السلع الغذائية بميدان مشعل حيث، تم ضبط ربع طن سكر وقامت الحملة ببيعه للمواطنين بالأسعار المدعومة، وتم تحرير عدد من المحاضر لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود شهادات صحية للعاملين بالمنفذ والامتناع عن البيع.

وقد شدد المحافظ مرارا على ضرورة استمرار الحملات الميدانية للمتابعة لضبط الأسواق ومراقبة المرافق والخدمات حرصا على تلبية احتياجات المواطنين وحماية لموارد الدولة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة