رئيس مدينة دهب يتفقد المدارس ويمنح المعهد الأزهرى 15 شجرة بجنوب سيناء

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 02:13 م
رئيس مدينة دهب يتفقد المدارس ويمنح المعهد الأزهرى 15 شجرة بجنوب سيناء المهندس على حمادة رئيس مدينة دهب
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام المهندس على حمادة رئيس مدينة دهب اليوم بالمرور المفاجئ على مدارس المدينة منها مدرسة على بن أبى طالب الابتدائية بالعصلة.

 

وأكد رئيس المدنية على ضرورة النهوض بمستوى المدارس وخاصة مدرسة على أبن أبى طالب وتحسين الصورة الذهنية عنها والارتقاء بجودة التعليم ومستوى المدرسة بين مدارس الإدارة، ومتابعة نسب الغياب للطلبة وعلى ضرورة القضاء على مشكلة التسرب من التعليم بالمدرسة.

 

وأمر بعقد مسابقة بين مدرسة على بن ابى طالب الابتدائية والإعدادية بالعصلة مع نظيرتها مدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية والإعدادية.

 

كما تفقد المعهد الأزهرى الابتدائى وسير العملية التعليمية داخل الفصول وتأكد من صلاحية دورات المياه للاستخدام، ووقف على كفاءة المسجد داخل المعهد، وعرض مدير المعهد مجموعة من الطلبات على رئيس المدينة وحلها على الفور، باستدعاء مسئول مرفق الكهرباء بمجلس المدينة لإصلاح عطل بالدور الثانى بالمعهد.

 

كما وافق على منح المعهد عدد 15 شتلة شجر لتشجير أحد أجناب المعهد ووعد بزراعة مدخل المعهد والمنطقة التى أمامه بالنخيل، كما تفقد رئيس المدينة حركة النظافة داخل قطاع العصلة، وأكد ضرورة تلافى أى ملاحظات بذات الشأن مع مسئول جمعية حماية المسئولة عن النظافة بالمدينة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة