Predictive World أداة جديدة تجمع بياناتك على الإنترنت للتنبؤ بمستقبلك

الأحد، 20 نوفمبر 2016 04:08 م
Predictive World أداة جديدة تجمع بياناتك على الإنترنت للتنبؤ بمستقبلك أداة Predictive World
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتوى الإنترنت على أكثر من 2.5 مليار جيجا بايت من البيانات الخاصة بجميع المستخدمين، وبتحليل مثل هذه البيانات سيسهل التعرف على الكثير من الأمور حول مستقبل أى مستخدم، وهو الأمر الذى استطاع مجموعة من العلماء تحقيقه من خلال تطوير أداة جديدة تعرف Predictive World والتى يمكنها التنبؤ بمستقبل المستخدم.

 

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن الأداة الجديدة يمكنها جمع الكثير من البيانات عن المستخدمين بما فى ذلك المعلومات الديموغرافية والبيانات الشخصية لإعطاء نظرة دقيقة عن حياة هذا المستخدم وما هو متوقع عن مستقبله.

 

وبمجرد تسجيل الدخول من خلال حساب فيس بوك الخاص بالمستخدم، فإن هذه الأداة تسجل بعض البيانات الخاصة بالمستخدم مثل العمل والجنس والصفحات التى يحبها، ويجمعها معا فى تركيبة محلية لإنشاء ملف تعريفى دقيق عن حياة المستخدم وشخصيته وكافة الأمور المتعلقة به.

 

وبعد تصحيح بعض المعلومات على هذه الأداة والتى قامت بتخمينها بشكل غير صحيح، فستقوم بعد ذلك بتوقع المستقبل الخاص بك فيما يتعلق بالكثير من الأمور، حيث يعتبر هذا المشروع فى الأساس هو نتاج تعاون بين جامعة كامبريدج وWatch Dogs 2 وهى الشركة المطورة للعبة الفيديو التى صدرت مؤخرا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة