الصرف الصحى ترد على شكوى سرقة بالوعات مدينة العبور

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 04:00 م
الصرف الصحى ترد على شكوى سرقة بالوعات مدينة العبور إحدى البالوعات التى تم تركيبها
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجابة إلى ما نشرته "اليوم السابع"، أمس الأحد  تحت عنوان "قارئ يشكو من عدم وجود غطاء للبالوعات فى مدينة العبور"، أرسل وليد يحيى، المستشار الإعلامى بشركة الصرف الصحى للقاهرة الكبرى، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" رد فيها ما جاء ذكره فى الموضوع.

 

وقال يحيى فى رسالته إلى "اليوم السابع": "إيماء لما نشر يوم الأحد 20 نوفمبر 2016 على موقع جريدتكم الموقرة "اليوم السابع" نحيط سيادتكم علماً بـ"أننا قد قمنا بالبحث فى قاعدة البيانات المتعلقة بالخط الساخن (175) عن تلقى هذه الشكوى فى الفترة من 1/10 وحتى تاريخه لم نجد شكوى بهذا المضمون".

 

وأضاف أنه فى استجابة سريعة لما تم نشره على الفور توجه فريق الصيانة لمحل الشكوى وتلاحظ سرقة (3) أغطية لبالوعات، فقام فريق صيانة المناطق المتميزة التابعة للإدارة العامة للعبور بشركة صرف صحى القاهرة بإحضار عدد (3) أغطية وتم التركيب فى الحال.

 

وناشد يحيى المواطنين عند رصد سرقة أغطية البالوعات فى جميع أحياء القاهرة الكبرى بضرورة إخطار الشركة على الخط الساخن (175) لاتخاذ اللازم.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص استجابة الشركة
نص استجابة الشركة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة