بالصور.. تعرف على أهم نقاط بالجسم بتدليكها ينقص الوزن

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 06:00 م
بالصور.. تعرف على أهم نقاط بالجسم بتدليكها ينقص الوزن تدليك الأذنين
كتبت نهى طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت بعض الدراسات الحديثة أنه يوجد مناطق بالجسم من خلال تدليكها يكون لها تأثير فعال على تقليل الوزن وقد ذكر موقع Live Strong بعض هذه المناطق.

 

1-   الشفاه العليا

أظهرت الدراسات أن تدليك الشفاه العليا يساعد على تخفيض مستويات القلق الأمرالذى يتسبب فى تناول المزيد  من الأطعمة وبالتالى هذا التدليك سيكون له دور كبير فى إنقاص الوزن وينصح الأطباء بالقيام بهذا التدليك لمدة خمس دقائق مرتين يومياً.

 

2-   داخل الأذنين

توجد فى منطقة الأذن الخارجية مكان يسمى الزنمة ومن المعروف أن هذا الجزء يساعد على تسريع عملية التمثيل الغذائى، الذى غالباً ما يؤدى إلى القضاء على الوزن الزائد والضغط المستمر.

 

وينصح الأطباء بتدليك هذا الجزء بلطف فى حركات دائرية لقمع الشهية وتنشيط عملية التمثيل الغذائى على أن يكون التدليك لمدة ثلاث دقائق على الأقل ثلاث مرات فى اليوم للوصول لأفضل النتائج.

 

 1

3- تحت عظمة الركبة 

تؤكد الدراسات أن تدليك هذه المنطقة يساعد بشكل كبير فى عملية الهضم فينصح أيضاً الأطباء بتدليكها يومياً لمدة دقيقتين على الأقل.

 

2

 

4- الوجه

تقع أهم نقطة فى الوجه تساعد على تقليل الوزن بين الأنف والشفاه فينصح الأطباء بتدليكها مرتين فى اليوم لمدة 5 دقائق، فهذا الأمر يساعد على السيطرة على مشاعر الجوع والقلق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة