أكرم القصاص - علا الشافعي

لو محتار.. 5 أجهزة تكنولوجية احرص على شرائها خلال الجمعة السوداء

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 05:00 م
لو محتار.. 5 أجهزة تكنولوجية احرص على شرائها خلال الجمعة السوداء الجمعة السوداء
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع الساعات الأولى من بداية اليوم الذى يتزامن مع عيد الشكر أو الجمعة السوداء الشهيرة بالتخفيضات والخصومات حول العالم، اتجه أغلب المستهلكين إلى مواقع التجزئة للحصول على أفضل صفقات وشراء أجهزة وأدوات بخصومات يمكن أن تصل إلى 80%، ولكن على الرغم من هذا الهوس إلا أن هناك بعض الأشياء التى يجب أن تركز عليها وأشياء أخرى لا تفكر فى شرائها خاصة إذا كنت من المهتمين بالأجهزة التكنولوجية، وإذا كنت لم تقدم على الشراء حتى الآن فنرصد لك أبرز الأجهزة التى دائما ما تشهد خصومات كبيرة والأخرى التى لا تحلم بأن يصل إليها تخفيض ضخم.

 

-       من أبرز الأجهزة التى يمكنك شراؤها خلال موسم التخفيضات هى شاشات التلفزيون، فأغلب المتاجر تطلق خصومات كبيرة للغاية على هذه الأجهزة بأنواعها وأحجامها المختلفة.

-       الهواتف متوسطة التكلفة عليك أن تستغل موسم التخفيضات للحصول عليها لأن من الممكن أن تشترى هاتف بنصف سعره الحقيقى، أما الهواتف مرتفعة السعر والمواصفات فلا يصل إليها خصومات تستحق.

-       إذا كنت من محبى الكاميرات الاحترافية فأفضل وقت لشرائها بأسعار جيدة هو خلال الجمعة السوداء.

-       حاول الابتعاد عن الأجهزة المنزلية الضخمة لأنها لا تشهد تخفيضات كبيرة خلال هذا الموسم.

-       أجهزة اللاب توب أيضا متوسطة المواصفات والسعر يتم عرضها بأسعار مناسبة ومع خصومات لا تحدث كثيرا، ولكن أجهزة لاب توب أبل أو المخصصة للألعاب والخاصة بالمحترفين فلا يتم تخفيض أسعارها فى الأغلب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة