السيسى ينتصر لفقراء مصر.. "اليوم السابع" فى جولة بالفيديو والصور دخل منزل "مروة" بسوهاج.. الأسرة تشكر الرئيس على الاهتمام بحالتها وتناشد المسؤولين رعاية شقيقاتها.. ووالدها: "بيتنا قديم ومش لاقى أبنيه"

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 09:56 م
السيسى ينتصر لفقراء مصر.. "اليوم السابع" فى جولة بالفيديو والصور دخل منزل "مروة" بسوهاج.. الأسرة تشكر الرئيس على الاهتمام بحالتها وتناشد المسؤولين رعاية شقيقاتها.. ووالدها: "بيتنا قديم ومش لاقى أبنيه" أسرة مروة "صاحبة كارت المعاش"
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


أسرة مروه بسوهاج تشكر الرئيس على الاهتمام من طرف youm7

 

حالة من الفرح عبرت عنها "مروة"، ابنة محافظة سوهاج، وهى الحالة الثانية التى تسلمت كارت المعاش من الرئيس عبدالفتاح السيسى، وقالت: "كنت أتمنى أن أجلس معه فترة أطول، ولكنى أعلم أن مشاغل الرئيس كثيرة جدًّا، ولكن شعورى لا يُوصف، فأنا أشعر بالفخر والامتنان لما حدث اليوم".

1 (2)

وأضافت مروة حسين عبد الجابر على، 27 سنة، غير متزوجة، وحاصلة على دبلوم تجارة: "أسرتى مكونة من أم وأب و3 أخوات غيرى، وفوجئت أننى سأقابل "الرئيس" عبد الفتاح السيسى لاستلام كارت المعاش، وكنت أحلم بهذه المقابلة كل ليلة، إلى أن حدثت، وحتى الآن لا أصدق، رغم أننى قابلته بالفعل، وربنا يحافظ على مصر ويحافظ على الرئيس وعلى الجيش".

1 (3)

والد مروة: أشكر الرئيس على الاهتمام.. وأناشد أهل الخير بمساعدتى

"اليوم السابع" كان له جولة فى منزل أسرة مروة، ولقاءات مع أفراد الأسرة عقب لقاء ابنتهم بالرئيس السيسى، وفى البداية قال حسين عبد الجابر، والد مروة: "أشكر الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، على الاهتمام بحالة ابنتى مروة"، موضّحا أن أسرته المكونة من 6 أفراد تعانى من الفقر الشديد، وليس لديها مصدر دخل ثابت، وأنه تعب كثيرا من نفقات "مروة" التى لا تنتهى، إذ إنه يذهب بها كثيرًا لـ"قصر العينى" للعلاج، مناشدًا المسؤولين بالنظر إليه ومساعدته، إذ إن المعاش الذى تحصل عليه "مروة"، وقيمته 350 جنيها، لا يكفى احتياجاتها، وتحتاج دائمًا للأدوية والسفر للقاهرة أحيانا لتلقى العلاج أو غير ذلك، متابعًا: "أناشد أهل الخير بمساعدتى، لأنى أسكن أنا وأسرتى فى منزل قديم من الطوب اللبن، لا يقينا برد الشتاء ولا أجد ما يكفى لبنائه".

 

1 (4)

أسرة "مروة" تشكر وزارة التضامن الاجتماعى ومحافظ سوهاج

وأضاف والد مروة فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الاهتمام بحالة ابنته "مروة" ومن يشبهونها موقف إيجابى ومشكور، متقدما بالشكر للمسؤولين فى وزارة التضامن الاجتماعى، ومحافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم، على اهتمامهم الكبير بـ"مروة وتيسير ظروف السفر لها.

1 (5)

يذكر أن "مروة" تعانى من إعاقات متعددة، أبرزها قصر القامة، كما تعانى من "تقوص فى العمود الفقرى"، وتأخر ذهنى يزيد على 50%، وهى حاصلة على دبلوم تجارة، وتساعد فى الأعمال المنزلية وتربية الطيور، لكنها لا تقوى على العمل المنتظم خارج المنزل بسبب إعاقتها.

1 (1)

 

1 (6)

 
1 (7)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة