أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يصارع ليفربول على موهبة مارسيليا

الخميس، 03 نوفمبر 2016 05:30 ص
أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يصارع ليفربول على موهبة مارسيليا لوبيز موهبة مارسيليا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصارع نادى أرسنال الإنجليزى نظيره ليفربول ، على ضم صانع ألعاب مارسيليا الواعد ماكسيم لوبيز، المتألق رفقة فريقه فى الفترة الأخيرة والملقب بسمير نصرى الجديد، والذى يبلغ من العمر 18 عاما ويلعب فى مركز لاعب الوسط المهاجم أو صانع الألعاب، وأرسل الناديين أفراد الكشافة الخاصة بهم إلى مارسيليا لمتابعة أداء اللاعب على الطبيعة.

Olympique de Marseille's French midfielder Maxime Lopez(L) in the air during the French Ligue Football match Clermont versus Olympique de Marseille at the Gabriel Montpied stadium in Clermont

وقال عنه زميله بالفريق فلوريان توفيان: "تقديمه مباريات رائعة  ليس مفاجأة بالنسبة لى، أنه يمتلك إمكانيات كبيرة وينتظره مستقبل مشرق".

وكان ارسين فينجر المدير الفنى لارسنال قد أراد منذ عامين التعاقد مع اللاعب عندما كان عمره 16 عاما، ولكن اللاعب الصغير فضل البقاء رفقة ناديه الذى نشأ فيه.

رامسي يحذر أرسنال من ديربي شمال لندن

Aaron Ramsey returned to the Gunners lineup last night against Ludogorets

من ناحية أخرى، حذر الويلزى آرون رامسي لاعب وسط آرسنال من خطورة فريق توتنهام عندما يلتقى الفريقين الأحد المقبل، ضمن الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وقال رامسي عن المواجهة: "انهم تحدى صعب فى أخر موسمين. لم يهزموا خلال هذا الموسم حتى اللحظة، والأمر الأن لدينا من أجل تحطيم ذلك.

أضاف :" المباراة امام توتنهام دائماً ما تكون مميزة للغاية، سنعمل بكل قوة خلال المباراة المقبلة من اجل الحصول على الثلاث نقاط".

وأشار اللاعب العائد من الإصابة مؤخرا إلى أن ناديه على اتم الاستعداد للمباراة القادمة وأن الفريق معنوياته مرتفعة بعد الفوز بمباراة لودرجوريتس البلغارى بدورى الأبطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة