أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب يحجز فندقا فى نيويورك للاحتفال بـ"ليلة الانتصار" عقب الانتخابات

الخميس، 03 نوفمبر 2016 08:10 ص
ترامب يحجز فندقا فى نيويورك للاحتفال بـ"ليلة الانتصار" عقب الانتخابات دونالد ترامب المرشح الجمهورى للانتخابات الرئاسية الأمريكية
واشنطن أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت حملة المرشح الجمهورى للانتخابات الرئاسية الأمريكية، أن دونالد ترامب سيمضى ليلة الانتخابات فى 8 نوفمبر مع أنصاره فى نيويورك، وذلك على بعد بضعة كيلومترات من تجمع مماثل لمنافسته الديمقراطية هيلارى كلينتون.

 

وقالت الحملة، وفقا لقناة "سكاى نيوز عربية" الفضائية يوم الخميس، إنها من أجل "ليلة الفوز" الذى يأمل المرشح الجمهورى تحقيقه، فقد حجزت الحملة فندق "هيلتون ميدتاون" فى نيويورك الذى يبعد 600 متر فقط عن برج ترامب، حيث يقيم رجل الأعمال الثرى وزوجته ميلانيا.

 

وأضافت أن المشاركة فى "الاحتفال" ستنحصر بمدعوين من أصدقاء ترامب وأنصاره، أما كلينتون فستكون على بعد 3 كيلومترات تقريبا من منافسها فى مركز "جاكوب كى جافيتس للمؤتمرات"، وهو عبارة عن مبنى زجاجى فى مانهاتن.

 

واختارت كلينتون هذا المبنى الزجاجى بالكامل للدلالة على ما دأبت على قوله طوال الحملة الانتخابية من أنها تعتزم "تحطيم السقف الزجاجي" للسياسة الأمريكية، فى إشارة إلى أنها قد تصبح أول رئيسة فى تاريخ الولايات المتحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة