لو حبيتى "عقرب" .. اعرفى ازاى تتعاملى معاه حسب برجه

الخميس، 03 نوفمبر 2016 08:00 ص
لو حبيتى "عقرب" .. اعرفى ازاى تتعاملى معاه حسب برجه برج العقرب
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكى،متميز،يتمتع بشخصية قوية، يكره الكذب"، هذه الصفات السابقة من الممكن أن تعتبريها دليلك لمعرفة شخصية رجل برج العقرب، بعض العلامات التى تجعلك على دراية بأهم ما يميز الرجال من هذا البرج، كما تسهل عليكِ الطريق إلى قلبه، فعلى الرغم من أنه واضح إلا أن التعامل معه وكسب قلبه يحتاج إلى تكنيك خاص، ليس مثله كمثل غيره من الرجال، يحتاج إلى طريقة تعامل استثنائية جدًا لتحظى بحبه الأبدى لكِ، فإذا كان زوجك أو حبيبك من أبناء برج العقرب فما عليكِ إلا قراءة السطور التالية والتعرف على الطريقة المثالية للتعامل معه، كما يوصى خبراء الأبراج.

1- تجنبى الكذب

من أكثر الصفات التى يكرهها أبناء هذا البرج وتحديدًا الرجال هو كذب الآخرين عليهم، فلا تحاولِ أن تختارِ الكذب طريقة للتعامل معه، هذا سيكون له تأثير سئ على العلاقة، فتجنبِ هذا الأمر.

2- التقدير والاهتمام

كما قالت الست أم كلثوم "بالحب وحده إنت ضى عنيا"، فهذه العبارة تلخص الكثير من مشاعر الرجال فى هذا البرج، فقط بالحب والاهتمام والتقدير لمشاعره وعواطفه تستطعين أن تحصلى على حبه لكِ إلى الأبد.

3- كونِ مميزة

الروتين فى العلاقات العاطفية يفسدها تمامًا، وهو كذلك أكثر ما يزعج رجل هذا البرج، فما عليكِ إلا أن تكونِ بالنسبة له امرأة استثنائية غير تقليدية، فدائمًا ما يبحث الرجال من هذا البرج على هذه المرأة المميزة التى تختلف عن النساء التى يراهم من حوله.

4- العناد عدوه اللدود

أما عن العناد، فهذه هى الصفة التى يعتبرها الرجل من برج العقرب، العدو الحقيقى له فى الحياة، لا يحب هذا الشخص الذى يعانده أو يقف أمام رغباته، فلا تكونِ أنتِ هذا الشخص حتى لا يخسرك.

5- امنحيه الاحترام

على الرغم من أن الرجال من كل الأبراج لا يرغبون فى الارتباط من النساء اللواتى غير قادرات على احترام شركاء حياتهم، إلا أن أبراج برج العقرب الأمر بالنسبة لهم لا جدال فيه، فهو لن يقبل الإهانة مهما كان هذا الشخص الذى وجهها له، حاولِ أن تحترمِ رغباته وأفكاره.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عايش في امريكا للزواج

أنا برج العقرب

عايش في امريكا ابحث عن الزواج

عدد الردود 0

بواسطة:

عقرب مصرى

كلام مظبوط جدااااااا

بس ياريت تضيف ليهم كمان كرهه الشديد للنكد

عدد الردود 0

بواسطة:

عقرب مصرى

كلام مظبوط جدااااااا

بس ياريت تضيف ليهم كمان كرهه الشديد للنكد

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

...ولو حبيت وتجوزت عقربه ...افيدونا يرحمكم الله .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة