أحمد أمين يغنى لـ"مجانين السوشيال ميديا" فى خامس حلقات "البلاتوه 2"

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 01:00 ص
أحمد أمين يغنى لـ"مجانين السوشيال ميديا" فى خامس حلقات "البلاتوه 2" احمد امين
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض قناة "النهار 1"، الحلقة الخامسة من الموسم الجديد لبرنامج "البلاتوه"، للفنان الكوميدى أحمد أمين، اليوم الجمعة، فى العاشرة مساءً، وهو من إخراج علاء إسماعيل، ومدير التصوير وائل يوسف، وإنتاج شركة سينيجرام.

يستعرض الفنان الكوميدى أحمد أمين، فى الحلقة الجديدة من برنامج البلاتوه، "مجانين" مواقع التواصل الاجتماعى، ومدمنى الضغط على زر الإعجاب، ومشاركة كتابات الغير، وذلك بطريقته الكوميدية الساخرة، بالإضافة إلی معاناة الشباب حال دخولهم "جروبات" الأسرة على موقع الدردشة  "واتس آب".

يقوم أفراد الأسرة، بإرسال صور بسيطة عن المناسبات، مثل صور رمضان والعيد،  الأمر الذى يدفع الشاب لإجراء محاولات بشأن مغادرته لتلك "الجروبات"، إلى أن تجتمع الأسرة من أجل فشل محاولاته، ويقدمها "أمين" بطريقته الكوميدية الساخرة، بجانب تقديم اسكتشات أخری، كما تتضمن تلك الحلقة أغنية كوميدية بشأن "مجانين السوشيال ميديا".

برنامج "البلاتوه" للفنان الكوميدى أحمد أمين، يُعرض عبر فضائية "النهار 1"، يوم الجمعة من كل أسبوع، الساعة العاشرة مساءً، حيث يرصد أبرز الموضوعات الاجتماعية، التى تشغل بال البعض، ويلقى عليها الضوء بطريقته الساخرة، وذلك من خلال عدة اسكتشات مختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة