أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى الشريك المُفضل لميسي

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 04:57 م
أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى الشريك المُفضل لميسي ميسي ونيمار ثنائى هجوم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى، هو الشريك الأفضل لزميله الأرجنتينى ليونيل ميسي هذا الموسم (2016-2017) هو ما أكدته أرقام الثنائى حتى الآن.

نيمار الشريك المفضل لميسي

من جانبها، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن نيمار هو الشريك الأفضل لميسي بعدما صنع المهاجم البرازيلى 5 أهداف من توقيع البرغوث حتى الآن خلال الموسم الحالى، وهو يعتبر نصف الأهداف التى صنعها نيمار هذا الموسم "10 أهداف".

فيما أهدى نيمار الأهداف الخمسة الأخرى لكل من لويس سواريز 2 أسيست وأسيست واحد لأردا توران وأندريس إنييستا وماتيو.

نيمار يساعد الفقراء فى العُطلة الشتوية

فى سياق مختلف، كشفت صحيفة "ويلوبا" الكتالونية أن نيمار سيُقيم حفل خيرى خلال فترة العُطلة الشتوية وأعياد الميلاد من أجل مساعدة الفقراء الذين ليس لديهم دخل فى لفتة إنسانية للمهاجم البرازيلى.

على جانب آخر، تألق نيمار بشكل لافت خلال مواجهة إشبيلية التى أقيمت، أمس الأحد، وانتهت بفوز برشلونة (2-1) فى الجولة 11 بالدوري الإسبانى، حيث قام بـ8 تمريرات رئيسية صنعت الفارق مع البارسا وذلك كأكثر لاعب يصنع تمريرات خلال مباراة واحدة فى الليجا.

نيمار مُهدد بالغياب عن الكلاسيكو

ويخشى نيمار خطر الإيقاف فى مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد والمحدد لها يوم 3 ديسمبر المقبل، خاصة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الرابعة أمام إشبيلية، وأصبح على بُعد بطاقة واحدة من الإيقاف فيما يتبقى للبارسا مباراتين قبل الكلاسيكو أمام مالاجا وريال سوسيداد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة