الإئتلاف تحت التأسيس..

ننشر اللائحة التنفيذية لائتلاف "الوطن" المُوزعة على أعضاء البرلمان

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 01:18 م
ننشر اللائحة التنفيذية لائتلاف "الوطن" المُوزعة على أعضاء البرلمان مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على أول صورة من اللائحة التنفيذية لائتلاف الوطن، الذى يقود النائب مصطفى بكرى مشاورات مكثفة الآن لتأسيسه، فضلاً عن اتصالات يجريها على نطاق واسع مع عدد من النواب المستقلين والأحزاب الممُثلة داخل البرلمان لانضماهم.
 
 
وتضم اللائحة التنفيذية التى تم توزيعها على عدد كبير من النواب، 16 مادة للتعريف بالائتلاف وأهدافه والهيكل التنظيمى له واختصاصاته.
 
 
كما تنشر "اليوم السابع" استمارة عضوية الائتلاف، التى يتم توزيعها إلى جانب اللائحة التنفيذية له.
 
 
وأكد النائب مصطفى بكرى لـ"اليوم السابع"، منذ قليل، أن اجتماع سيُعقد خلال فترة قريبة بين عدد كبير من النواب، لبحث تفاصيل الائتلاف، والإعلان عنه، مؤكداً أن شخصية برلمانية كبيرة مطروح توليها رئاسة هذا الائتلاف، مشيراً إلى أن هناك اتصالات على نطاق واسع مع عدد كبير من النواب، وإن هناك مشاورات مع أحزاب كبيرة تجرى الآن لانضمامها للائتلاف.
 
 
وحول الهدف من الإئتلاف، قال النائب مصطفى بكرى، إن الهدف منه هو الدفاع عن ثوابت الدولة الوطنية، ومناقشة مشروعات القوانين والتوافق حولها قبيل عرضها على البرلمان، وكذلك إيجاد ائتلاف جديد جنبًا إلى جنب مع التكتلات والائتلافات الموجودة داخل البرلمان، مشدداً: "سيكون هدفه الدفاع عن مصالح الشعب وحماية مؤسسات الدولة، وإيجاد رؤى متعددة داخل البرلمان، بحيث لا يقتصر أداء البرلمان على ائتلاف واحد".
 

78366-1
 
89164-2
 

42455-3










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة