بالصور .. حكايات حب فى هوليود انتهت بالـ"فركشة" فى 2016.. تعرف عليها

الأحد، 11 ديسمبر 2016 12:00 ص
بالصور .. حكايات حب فى هوليود انتهت بالـ"فركشة" فى 2016.. تعرف عليها حكايات حب فى هوليود انتهت بالانفصال
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد عام 2016 انفصال عدد كبير من ثنائيات المشاهير، والتى كانت علاقتهما وقصة حبهما محط تركيز من قبل وسائل الإعلام من شتى أنحاء العالم، وكأن "العين صابتهم" بعد أن أظهروا مدى حبهم فى لقطات رومانسية سواء بحياتهم اليومية أو أمام عدسات المصورين على الـ " red carpet " فى أهم الحفلات والمهرجانات.

ليدى جاجا وتايلور كينى
ليدى جاجا وتايلور كينى

فكانت صدمة انفصال النجمة المثيرة للجدل ليدى جاجا عن خطيبها النجم تايلور كينى من أكثر الأخبار السيئة التى شهدها عالم "هوليوود " خلال 2016 ، حيث أكد الملايين من عشاق النجمين أن حتى  بعد عدم زواجهما وانفصالهما إلا أن قصة حبها ستظل خالدة فى أذهان عشاقهم .

تايلور سويفت   و كيلفن هاريس
تايلور سويفت و كيلفن هاريس

كذلك انفصل نجمى الغناء المشاهير تايلور سويفت وكيلفن هاريس، بعد أن توقع الكثيرون أن قصة حبهما لن تنتهى، تفاجئ العالم باعلان النجمين خبر انفصالهما، وفى 2016 لم يكن الانفصال الوحيد لتايلور حيث انفصلت أيضاً بعد علاقة دامت لثلاثة أشهر فقط عن توم هيدلستون.

تايلور سويفت وتوم هيدلستون
تايلور سويفت وتوم هيدلستون

وعن النجمة جنيفر لوبيز فكانت قصة حبها بالراقص الشهير كاسبر سمارت  دائما محط تركيز وسائل الإعلام وخاصة أن لوبيز أكبر منه بـ 18 عام، وقد انتهت العلاقة فى أغسطس الماضى وذلك بعد "جرعات " مكثفة من الرومانسية رصدتها عدسات المصورين .

جنيفر لوبيز و كاسبر سمارت
جنيفر لوبيز و كاسبر سمارت

وعن نجمى هوليوود براد بيت وإنجلينا جولى فهما من أهم الثنائيات التى صدم العالم بخبر انفصاليهما حيث ظل براد و إنجلينا معا لمدة 12 عام حتى أن البعض أعتبر الثنائى إحدى أساطير الحب والوفاء .

كما ضمت قائمة نجوم هوليوود المنفصلين فى عام 2016 كل من آمبر هارد والنجم الشهير جونى ديب، أيضاً الثنائى إيجى ازيليا ونيك يانج، ودرو باريمور وويل كوبيلمان.

آمبر هارد و جونى ديب
آمبر هارد و جونى ديب

 

إيجي إزيليا ونيك يانج
إيجي إزيليا ونيك يانج

 

براد بيت و انجلينا
براد بيت و انجلينا

 

درو باريمور وويل كوبلمان
درو باريمور وويل كوبلمان

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة