رونالدو وميسى ونيمار يؤكدون احتلال ON E صدارة الفضائيات فى عام واحد

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 07:00 ص
رونالدو وميسى ونيمار يؤكدون احتلال ON E صدارة الفضائيات فى عام واحد    on e
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طفرة ملحوظة قدمتها شبكة قنوات ON خلال النصف الثانى من عام 2016، حيث وقع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عقد استحواذ شركة إعلام المصريين على كامل أسهم قناة "أون تى فى" فى مايو من هذا العام، ومنذ ذلك التاريخ، تحول مسار القناة ليأخذ منحنى آخر، جعلها فى مقدمة القنوات الفضائية المصرية إن لم تكن أفضلها. 
 
رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كشف خلال الأسابيع القليلة المقبلة عن مجموعة من المفاجآت، والتى هزت الوسط الإعلامى والرياضى فى مصر، والوطن العربى، حيث كانت أولى المفاجآت مع لاعب ريال مدريد كرستيانو رونالدو، حيث نشر أبو هشيمة صورته مع نجم المنتخب البرتغالى، وكتب عليها انتظروا المفاجأة، وبعدها بدأت الدعاية للقاء مرتقب بين رونالدو والإعلامى عمرو أديب على شاشة قناة ON E، حيث انتشرت مؤخرًا فى الشوارع دعاية وبوسترات للقناة بمناسبة قرب إذاعة اللقاء.
 
ورغم استعجال الجمهور على إذاعة الحوار، إلا أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فاجأهم بالتعاقد مع الأسطورة البرازيلية نيمار، لاعب نادى برشلونة الإسبانى، ونشر أبو هشيمة عبر حسابه بموقع تبادل الصور إنستجرام صورة له بصحبة النجم البرازيلى نيمار معلقا عليها: "قريبا نيمار على ON E".
 
وفى اليوم التالى أعلن أبو هشيمة عن حوار كبير مع النجم الأرجنتينى العالمى ليونيل ميسى على شبكة قنوات on، لتكون المرة الأولى فى الفضائيات العربية والمصرية أن تجرى قناة 3 لقاءات مع أفضل 3 نجوم لكرة القدم فى العالم أجمع .
 
تعاقد أبو هشيمة مع رونالدو وميسى ونيمار وظهورهم على ON E يكلل نجاح 6 شهور، تضمنت مجموعة من الإنجازات التى أهلت شبكة  onلتكون من بين الأقوى حتى الآن، حيث قامت بعرض 5 مسلسلات حصرية خلال شهر رمضان الماضى هى القيصر وأزمة نسب والطبال وسبع أرواح وشهادة ميلاد، لتحقق القناة نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان، ليتم بعدها التعاقد مع الإعلامى عمرو أديب، ثم عودة الإعلامية شريهان أبو الحسن ببرنامجها "ست الحسن" وتعاقد مع قناة تشيلى لعرض مباريات الفريق، وأخيرًا بروتوكول تعاون بين تلفزيون أبو ظبى وقنوات ON المصرية.. يشمل التبادل البرامجى والإنتاج المشترك وشراء الحقوق الحصرية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة