مباراة الزمالك اليوم.. هل يخرج "حلمى" من النفق المظلم؟

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 08:17 م
مباراة الزمالك اليوم.. هل يخرج "حلمى" من النفق المظلم؟ محمد حلمى المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دقائق وتنطلق مباراة الزمالك اليوم مع بتروجت، فى الجولة الـ15 من منافسات بطولة الدورى الممتاز التى يبحث فيها محمد حلمى المدير الفنى للفريق الأبيض عن تأشيرة الخروج من النفق المظلم حيث لن ترضى جماهير ميت عقبة سوى بالفوز خاصة بعد تعثر الأهلى بالتعادل مؤخرًا مع إنبى فى المباراة التى أقيمت بالأمس فى الجولة ذاتها.
 
مباراة الزمالك اليوم مع فريق عنيد خاصة لامتلاكه العديد من الأوراق الرابحة مثل شيملس بيكيلى والمتألق مؤخرًا مع محمد رمضان بجانب قوة جيمس تيدى الذى ظهر بصورة رائعة عندما دفع به طلعت يوسف المدير الفنى للفريق البترولى فى مركز المهاجم الصريح بعدما كان يلعب منذ ضمه تحت رأس الحربة بميل إلى خط الوسط.
 
مباراة الزمالك اليوم أهميتها تكمن فى العديد من النقاط أولها استعادة الثقة بين الجهاز الفنى والجماهير والإدارة بجانب التمسك بحلم استعادة لقب الدورى ومواصلة المنافسة خاصة مع وجود منافسين أقوياء مثل المقاصة والمصرى بخلاف الأهلى متصدر الترتيب.
 
وسيخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: "أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، محمد ناصف وعلى جبر ومحمود حمدى وأسامة إبراهيم فى خط الدفاع، طارق حامد ومعروف يوسف وصلاح ريكو وشيكابالا فى خط الوسط، ستانلى ومايوكا فى خط الهجوم".
 
بينما أبقى حلمى فى مباراة الزمالك اليوم على العديد من الأوراق الرابحة على الدكة مثل أيمن حفنى وباسم مرسى وأحمد رفعت بجانب الحاوى محمد إبراهيم العائد بعد شفائه من الإصابة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة