بالصور.. القوى العاملة بالمنوفية تنظم دورة للتفتيش على شركات إلحاق العمالة

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 02:17 م
بالصور.. القوى العاملة بالمنوفية تنظم دورة للتفتيش على شركات إلحاق العمالة عادل خليل وكيل وزارة القوى العاملة بالمنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عادل خليل وكيل وزارة القوى العاملة بالمنوفية، إنه تم تنظيم دورة تدريبية للتفتيش على شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج والداخل بناءً على توجيهات محمد محمود سعفان وزير القوى العاملة. 

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أكد أن الدورة تستمر لمدة ثلاثة أيام فى فعاليات البرنامج التدريبى "التفتيش على شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج والداخل" بالتعاون مع مركز التدريب الإدارى بالوزارة بمقر قاعة التدريب بمديرية القوى العاملة بالمنوفية.

وأشار "خليل" إلى حضور عبدالخالق أبو زيد مندوب الوزارة، وتنفيذ أسرة إدارة التنظيم والإدارة بالمديرية بإشراف كلا من إيمان الخولى حسام الدين محمد، ويحاضر بالدورة حسنى عبدالرءوف من مديرية القوى العاملة بالغربية.

وأضاف أن مناقشة الدورة لعدد من الموضوعات التى تشمل آلية الحصول على تراخيص بمزاولة عمليات إلحاق المصريين للعمل بالداخل والخارج، والواجبات والسجلات التى تلتزم بها شركات إلحاق العمالة المصرية بالداخل والخارج طبقا للقانون رقم 12 لسنة 2013. 

وأكد أنه أجرى محاضرة تناول خلالها دور أدوات الاستخدام وبحوث العمالة وآلية التفتيش على شركات إلحاق العمالة بالداخل والخارج الموافقة على نشر الإعلانات، ودليل الإجراءات فى مجال تفتيش العمل وإبراز المستجدات والتعليمات والنشرات والكتب الدورية المتعلقة بالنشاط، وكيفية تنفيذ الحملات على شركات إلحاق العمالة.

 

1 (1)
عادل خليل وكيل وزارة القوى العاملة بالمنوفية أثناء أحد المحاضرات
 
1 (2)
جانب من المحاضرات

 

1 (3)
 خليل يدلل على المناقشة بالأمثلة

 

1 (4)
جانب من الحضور

 

1 (5)
جانب من المشاركين فى الدورات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة