أخبار أرسنال اليوم.. سانشيز يلمح إلى بقائه مع الجانرز

الخميس، 15 ديسمبر 2016 10:15 م
أخبار أرسنال اليوم.. سانشيز يلمح إلى بقائه مع الجانرز سانشيز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح النجم التشيلى ألكسيس سانشيز إلى بقائه مع فريقه آرسنال الإنجليزى خلال الوقت المقبل، بعدما اعترف أنه يقضى الكثير من الوقت خلال الفترة الحالية، فى محاولة تحسين اللغة الإنجليزية.

وكان التشيلى الدولى قد أثار الكثير من الجدل حول مستقبله فى ملعب الإمارات خلال الفترة الحالية، بعدما رفض تجديد تعاقده مع الفريق، طالبا مبلغًا كبيرًا فى عقده الجديد.

وانتاب شعور باليأس لجمهور آرسنال فى الفترة الأخيرة، خاصة أن سانشيز يعد أهم نجوم الفريق خلال الفترة الحالية، مع النجم الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب الفريق.

وفسرت صحيفة "مترو" الإنجليزية حديث اللاعب بتعلم اللغة الإنجليزية، إلى رغبته فى البقاء رفقة الجانرز وعدم الرحيل.

وكات تقارير إنجليزية قد أشارت صباح اليوم إلى توصل نادى أرسنال لاتفاق مع نجمه الألمانى مسعود أوزيل لتمديد عقده، وربما يتم الإعلان رسميًا عن إتمام هذه الخطوة قريبا، وقالت إن عقد اللاعب الجديد سيمتد لخمس سنوات إضافية، بينما لا يزال مستقبل سانشيز تحيطه الغموض.

 

أوزيل يطالب آرسنال بالتعاقد مع دراكسلر

 

اوزيل ودراكسلر
اوزيل ودراكسلر

 

فى سياق آخر، طالب النجم الألمانى مسعود أوزيل، من إدارة ناديه ضرورة التعاقد مع زميله فى منتخب المانشافت جوليان دراكسلر، لاعب فولفسبورج، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان دراكسلر صاحب الـ23 انتقل إلى فولفسبورج عام 2015، قادماً من شالكه الألمانى، وشارك معهم في 34 لقاء، أحرز من خلاله 9 أهداف.

ووفقًا لما ذكرته التقارير الإنجليزية، فإن الجانرز يعتبر دراكسلر هدف لهم منذ فترة، في ظل رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي بضمه، وأن علاقة اللاعب أصبحت سيئة مع ناديه بعد استبعاده من المشاركة أو حتى التواجد من على مقاعد البدلاء، ما يعطي فرصة للآرسنال للتعاقد معه.

وجاء طلب أوزيل فى ظل رغبته فى حصد البطولات مع النادى اللندنى، وتدعيم فريقه بعدد من اللاعبين المميزين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة