هانى رمزى يدعم "ميدو" فى تجربة دجلة

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 05:34 م
هانى رمزى يدعم "ميدو" فى تجربة دجلة هانى رمزى نجم الكرة المصرية
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص هانى رمزى نجم الأهلى الأسبق والمدير الفنى السابق للمنتخب الأولمبى، على دعم أحمد حسام ميدو فى تجربته الحالية بقيادته لوادى دجلة فنيًا بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرًا، وكان آخرها الهزيمة من المقاولون العرب ووادى دجلة.

ونشر هانى رمزى تدوينة مطولة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بصفته أحد أبرز المحترفين فى تاريخ الكرة المصرية، قائلاً: "الفرق بين هنا وهناك.. من خلال تجربتى وسنوات احترافى تعلمت الكثير والكثير على المستوى المهني، وأيضا على المستوى الاجتماعي...اللي عايز أوصله إن هناك بيقفوا ويدعموا المواهب في خطواتها الأولى، وبيحاولوا جاهدين تقديم الدعم المعنوي قبل الدعم المادي والعلمي، وده في جميع المجالات، وليس على المستوى الرياضي فقط".

استكمل هانى رمزى التدوينة، قائلاً:"ميدو مش حقول مدرب كبير لكن حقول مدرب واعد بيخطوا أولى خطوات النجاح، فأرجوا من الجميع دعمه ولو حتى معنويا، وعدم تقييم التجربة في بدايتها لأني على المستوى الشخصي، عارف إن ميدو مدرب واعد بيطور نفسه على المستوى العلمي من خلال الدراسات، وأنه محتاج فقط الخبرات اللي أكيد حيكتسبها من خلال الملعب والمباريات، مع تمنياتي للجميع بالتوفيق".

تدوينة هانى رمزى
تدوينة هانى رمزى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة