بالصور .. 10 مكاتب بريد تقدم خدمات الأحوال المدنية بكفر الشيخ

السبت، 17 ديسمبر 2016 03:21 م
بالصور .. 10 مكاتب بريد تقدم خدمات الأحوال المدنية بكفر الشيخ بريد كفر الشيخ الفرعي
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت بعض مكاتب البريد بمحافظة كفر الشيخ ، اليوم السبت ، إقبالا ضعيفا من المواطنين خلال بدء تقديم خدمات الأحوال المدنية الخاصة بإعادة إصدار البطاقات وشهادات الميلاد ووثائق الوفاة والطلاق بشكل تجريبي، وسيتم  تقديم الخدمة غدًا الأحد  في كل المكاتب على مدار اليوم، لأن معظم المكاتب مغلقة السبت  لموعد الأجازة الأسبوعية التي يحصل عليها العاملون بالبريد .

وقال مصدر ببريد كفر الشيخ ، حدد مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد 10  مكاتب بريد بكفر الشيخ لتقديم خدمة الأحوال المدنية للمواطنين منهم المكتب الرئيسي بمدينة كفر الشيخ ،و9مكاتب بريد بالمراكز " دسوق ، فوه ، مطوبس ، سيدي سالم ، بيلا ، الرياض ، الحامول ، بلطيم ، قلين ".

وأضاف ل "اليوم السابع " سيبدأ المواطنون صباح الغد  تلقى الخدمة في مكاتب البريد التي تم تحديدها لتعيد إصدار الوثائق وليس الإصدار الأول للوثائق، لأن الإصدار الأول يحتاج لأجهزة بصمة وصور وبعض الأمور الأخرى غير المتوفرة بالهيئة في الوقت الحالي، وسيتم إضافتها في المرحلة الثانية.

جاء ذلك بناء على البروتوكول الموقع بين هيئة البريد ومصلحة الأحوال المدنية لتطوير الخدمات الجماهيرية للمواطنين، واستحداث خدمات جديدة تلبى احتياجات المواطنين، بالإضافة إلى ترسيخ الدور المجتمعي للهيئة بالتعاون مع وزارة الداخلية، لتيسير حصول العملاء على الخدمات التي تقدمها العديد من الهيئات والمصالح الحكومية وتقديمها عبر مراكز الخدمة البريدية.

كان رئيس هيئة البريد أعلن عن بدء تفعيل إصدار الهيئة خدمات مصلحة الأحوال المدنية، من خلال مراكز الخدمات البريدية المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية اليوم السبت 17 ديسمبر.

 

بريد كفر الشيخ الفرعي
بريد كفر الشيخ الفرعي

 

2-             جانب من المتواجدن داخل البريد
2- جانب من المتواجدن داخل البريد

 

3-             اقبال ضعيف من المواطنين
3- اقبال ضعيف من المواطنين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة