بالفيديو.. قطار تشيلسى يدهس كريستال بالاس بهدف كوستا

السبت، 17 ديسمبر 2016 04:34 م
بالفيديو.. قطار تشيلسى يدهس كريستال بالاس بهدف كوستا دييجو كوستا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حقق فريق تشيلسى الفوز الـ11 على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز، بتغلبه على كريستال بالاس بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة "البريميرليج".

 

وسجل دييجو كوستا هدف تشيلسى الوحيد فى الدقيقة 44 من ضربة رأسية متقنة، فيما حصل على الإنذار الخامس خلال مشاركته فى المباراة، ليتأكد غيابه عن مباراة الفريق اللندني أمام بورنموث بسبب الإيقاف، فيما رفع رصيده من الأهداف إلى 13، منفرداً بصدارة قائمة هدافى البريميرليج هذا الموسم، متقدماً على سانشيز مهاجم أرسنال بفارق هدف وحيد.

 

ونجح دييجو كوستا فى الوصول إلى الهدف الـ50 مع تشيلسى بجميع المسابقات المحلية والأوروبية، بأكثر بـ17 هدفًا على الأقل من أى لاعب آخر بالفريق منذ انتقاله.

 

كما سجل المهاجم الإسبانى 13 هدفًا فى 17 مباراة هذا الموسم فى البريميرليج، أكثر مما سجل فى الموسم السابق كاملاً 12 هدفًا، كما يعد هدف كوستا فى شباك كريستال بالاس هو أول هدف لتشيلسى بالرأس فى البريميرليج هذا الموسم.

 

هذا الفوز رفع رصيد تشيلسى إلى 43 نقطة فى صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز، متفوقاً بفارق 9 نقاط على أقرب منافسيه ليفربول وأرسنال فى انتظار نتائج مباريات الجولة، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 15 نقطة فى المركز السادس عشر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة