شاهد.. تشيلسى يتقدم على كريستال بالاس بهدف كوستا فى الشوط الأول

السبت، 17 ديسمبر 2016 03:27 م
شاهد.. تشيلسى يتقدم على كريستال بالاس بهدف كوستا فى الشوط الأول دييجو كوستا لحظة حصوله على الانذار في المباراة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حسم الإسبانى دييجو كوستا مهاجم فريق تشيلسي نتيجة الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين فريقى كريستال بالاس وتشيلسي بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما نجح في تسجيل هدف التقدم فى الدقيقة 44.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، شهد حصول الإسباني دييجو كوستا مهاجم تشيلسي على الإنذار الخامس، ليتأكد غيابه عن مباراة الفريق اللندنى أمام بورنموث بسبب الإيقاف مع الإشارة إلى أن هذا الإنذار هو الأول له منذ 11 مباراة متتالية، فيما رفع  كوستارصيده من الأهداف إلى 13، منفرداً بصدارة قائمة هدافى البريميرليج هذا الموسم، متقدماً على سانشيز مهاجم أرسنال بفارق هدف وحيد.

وتستحوذ المباراة على اهتمام قطاع عريض من عشاق كرة القدم، فى ظل الانتصارات المتتالية التى حققها فريق تشيلسى على مدار 10 مباريات متتالية بمسابقة الدورى الإنجليزي، ليتربع على عرش الصدارة برصيد 40 نقطة، متفوقاً بفارق أربع نقاط على أقرب منافسيه ليفربول وأرسنال.

تشكيلة تشيلسى فى مباراة اليوم ضمت كل من، كورتوا فى حراسة المرمى، وجارى كاهيل، ودافيد لويز، وأزبيليكويتا، وألونسو، وماتيتش، وكانتى، وفيكتور موسيس، وهازارد، ودييجو كوستا، وويليان، أما تشكيلة كريستال بالاس فضمت كل من، هينيسى فى حراسة المرمى، ووارد، ودان، وديلانى، وكيلى، وزاها، كاباى، ومكارثر، وليدليى، وبانشيون، وبينتيكى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة