استجابة لـ"خالد صلاح".. النيابة الإدارية تحقق فى تحويل مدخل عقار لمحل تجارى

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 10:57 م
استجابة لـ"خالد صلاح".. النيابة الإدارية تحقق فى تحويل مدخل عقار لمحل تجارى الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


النيابة الإدارية تحقق بواقعة استيلاء صاحب عقار... by youm7

أمر المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل فى واقعة استيلاء صاحب عقار المدخل وتحويله إلى محل تجارى بالمخالفة للقانون، حيث وجه رئيس الهيئة بسرعة التحقيق فى الواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وذلك فى استجابة سريعة لشكوى بعض المواطنين لبرنامج "على هوى مصر"، الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح، بشأن استيلاء صاحب عقار سكنى على مدخله ليقيم به محلاً تجاريًا.

 

ومن جانبه وجه خالد صلاح الشكر لهيئة النيابة الإدارية على سرعة الاستجابة، وسرعة مباشرة التحقيق فى الواقعة، والاهتمام الكبير من جانب رئيس الهيئة بسرعة الاستجابة والتحقيق فى الواقعة.

 

وكان المستشار أحمد العراقى، مدير مركز المعلومات بالنيابة الإدارية، قد أجرى مداخلة هاتفية للبرنامج الذى يذاع على فضائية "النهار one"، قال خلالها إن المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، أمر بإحالة الواقعة بعد مشاهدتها بالبرنامج، على وجه السرعة للتحقيق، وستقوم النيابة المختصة التحقيق فى الواقعة.

 

وكان قد عرض "على هوى مصر" صورة لمدخل العمارة السكنية بحلقة اليوم، قبل أن يتلقى اتصالا هاتفيا من مواطن يدعى "أشرف" قال خلاله أنه قدم أكثر من شكوى فى المحليات ضد ما فعله مالك العمارة السكنية، ولكن لا جدوى من تلك الشكاوى، مشيرا إلى أن صاحب العقار يبنى أدوارًا مخالفة بنفس العقار وهذا خطر على العقار بأكمله.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة