محافظ المنيا يستقبل طلاب مبادرة مدرستى جميلة ونظيفة بالسلام الإعدادية

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 02:21 م
محافظ المنيا يستقبل طلاب مبادرة مدرستى جميلة ونظيفة بالسلام الإعدادية اللواء عصام البديوى محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل عصام البديوى محافظ المنيا، صباح اليوم اتحاد طلاب مدرسة السلام الإعدادية بنات بحي شاهين التابع لمركز ومدينة المنيا حيث استعرض الطلاب دورهم في تنفيذ المبادرة المجتمعية (مدرستي جميلة ونظيفة) والتي تأتى في إطار الحفاظ على المظهر الجمالي للمدرسة والمرافق التعليمية .

أعرب المحافظ عن خالص شكره للطلاب والقائمين على العملية التعليمية لتبنى هذه المبادرة وتشجيع الطلاب على الحفاظ على مدرستهم وسبل ترشيد استهلاك مواردنا من المياه والكهرباء ،كما حث الطلاب على استكمال العمل بهذه المبادرة طوال العام الدراسي مع الحرص على مواصلة تفوقهم الدراسي، قائلاً لهم أنتم أمل مصر ومستقبلها المشرق.

وناقش الطلاب خلال لقاءهم بالمحافظ عدد م المواضيع الهامة بالمحافظة ياتى فى مقدمتها طبيعة عمله خلال الفترة الحالية والصعوبات والتحديات التى تواجهه بصفة يومية الى جانب منهج العمل المتبع من اجل تطوير منظومة النظافة وتحقيق التنمية السياحية ورصف الطرق والشوارع والالتزام المروري وسبل الدفع بعجلة الاستثمار على ارض المحافظة والمشروعات القومية التى بدأ بالفعل تنفيذها وتاثيرها الايجابى على التنمية بالمنيا .

هذا وقد حصل الطلاب أيضا على المركز الاول على مستوى الإدارة التعليمية فى مسابقة دورى المكاتب التنفيذية للعام الدراسى 2016-2017.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة