شرخ جديد فى الإخوان.. عمرو دراج يقر بالانتخابات الشاملة ويعلن اعتزاله

الخميس، 22 ديسمبر 2016 03:44 م
شرخ جديد فى الإخوان.. عمرو دراج يقر بالانتخابات الشاملة ويعلن اعتزاله عمرو دراج القيادى الإخوانى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تدخل الأزمة الداخلية بجماعة الإخوان الإرهابية مرحلة جديدة، حيث أقر القيادى الإخوانى عمرو دراج، بالانتخابات الشاملة بالجماعة، والتى دائمًا ما تنكرها جبهة القيادى بالجماعة الإرهابية محمود عزت، كما أعلن اعتزاله العمل العام سواء فى حزب الجماعة المنحل أو فى تنظيم الإخوان.
 
وقال "دراج" فى بيان نشره عبر حسابه الرسمى على "فيس بوك"، إنه أتخذ قرارًا حاسمًا ونهائيًا منذ فترة، وكان ينتظر الوقت المناسب لإعلانه، وهو اعتزال كافة أشكال العمل العام السياسى منه أو الإدارى، سواء فى حزب الحرية و العدالة المنحل، أو جماعة الإخوان الإرهابية، أو أية مؤسسة سياسية أخرى، سواء الآن أو فى المستقبل.
 
وشدد على عدم نيته المشاركة فى أيه مناصب بالمستقبل، واقر بالانتخابات الشاملة التى أجرتها جبهة اللجنة الإدارية العليا (شباب الإخوان): "يأتى توقيت إعلان هذا القرار عقب انتهاء الانتخابات الشاملة التى أجرتها جماعة الإخوان مؤخرًا، وتوجت بانتخاب مكتبًا عامًا جديدًا لإدارة الإخوان المصريين فى هذه المرحلة، مما تبعه تقديم مكتب الإخوان المصريين بالخارج، الذى شرفت برئاسة برنامجه السياسى لمدة عامين كاملين لاستقالته".
 
وتابع قائلاً: "أنا أرى هذا وقتًا مناسبًا تمامًا لأخذ خطوة للخلف، وإفساح المجال للووجوه الجديدة لتدير العمل فى الداخل والخارج".
 
واستطرد فى بيانه، قائلاً: "سوف يتيح لىّ هذا القرار الوقت الكافى فيما تبقى لىّ من حياتى للعمل الأكاديمى بالبحوث والدراسات السياسية".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة