شيكابالا يحذر لاعبى الزمالك قبل مواجهة الشرقية.. اقرأ التفاصيل

السبت، 24 ديسمبر 2016 12:57 م
شيكابالا يحذر لاعبى الزمالك قبل مواجهة الشرقية.. اقرأ التفاصيل شيكابالا لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب فريق الزمالك، جلسة مع بعض لاعبى القلعة البيضاء قبل ساعات من مواجهة الشرقية فى السابعة مساء اليوم ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى الممتاز للحديث حول المباراة.

شيكابالا يطالب لاعبى الزمالك بهزيمة الشرقية

وتحدث شيكابالا مع لاعبى الزمالك، خلال المعسكر المقام حاليا بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس للتأكيد على أهمية مباراة الشرقية وضرورة تحقيق الفوز لأنها مثل أى مباراة أخرى ستضيف ثلاثة نقاط فى رصيد الفريق البالغ 31 نقطة، وفى المركز الثالث بجدول الدورى، ما يساعد فى الزحف نحو صدارة البطولة خلال الفترة المقبلة.

شيكابالا يحذر لاعبى الزمالك من الاستهتار

ووجه شيكابالا تحذيرا للاعبى الزمالك بضرورة عدم الاستهانة والاستهتار بفريق الشرقية، خاصة أنه يحتل المركز الأخير بترتيب الدورى برصيد 8 نقاط، مؤكداً ضرورة التعامل مع اللقاء مثل أى لقاء آخر دون تقليل من الخصم، خاصة أن الفرق الصغيرة تسعى لتقديم أفضل ما لديها أمام الكبار.

شيكابالا يؤكد أهمية مباراة الشرقية قبل القمة

وشدد شيكابالا خلال حديثه مع لاعبى الزمالك فى معسكرموقعة الشرقية على ضرورة حصد الثلاث نقاط، خاصة أن الفريق يستعد لمواجهة قوية أمام النادى الأهلى الخميس المقبل فى قمة الدورى، وتحقيق الفوز اليوم ثم عبور الأهلى سيجعل الزمالك قريبا للغاية من حصد درع البطولة واستعادته من جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة