مقتل وإصابة 35 شخصا فى انفجار مستودع ذخيرة وعبوات ناسفة بأحد أحياء حلب

السبت، 24 ديسمبر 2016 02:29 م
مقتل وإصابة 35 شخصا فى انفجار مستودع ذخيرة وعبوات ناسفة بأحد أحياء حلب جانب من أحداث سوريا ـ صورة أرشيفية
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت حصيلة ضحايا انفجار مستودع ذخيرة وعبوات ناسفة من مخلفات المسلحين فى حى السكرى بمدينة حلب إلى مصرع شخصين، وإصابة 33 شخصا بجروح 4 منهم بحالة خطرة.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر فى قيادة شرطة محافظة حلب قوله إن "شخصين لقيا مصرعهما وأصيب 33 آخرون بجروح 4 منهم بحالة خطرة، نتيجة انفجار مستودع ذخيرة وعدد من العبوات الناسفة من مخلفات المجموعات الإرهابية فى مدرسة زكى جمعة للتعليم الأساسى وأحد الأبنية المجاورة للمدرسة فى حى السكرى ".

من جانب أخر قتلت وحدات الجيش السورى العشرات من مسلحى تنظيم داعش فى دير الزور وريفها خلال الـ 72 ساعة الماضية. وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) أن وحدات الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات مسلحة هاجمت نقاطا عسكرية على محاور أحياء الحويقة والرشدية والموظفين والمقابر ومحيط كل من المطار العسكرى وتلة الرواد ومنطقة البانوراما وتلة أم عبود فى دير الزور، وأسفرت الاشتباكات بإفشال الهجمات المسلحة بعد مقتل إعداد كبيرة من مسلحى التنظيم وإصابة آخرين وتدمير كميات من الاسلحة والعتاد الحربى الذى كان بحوزتهم".

وأضافت (سانا) أن ضربات مكثفة نفذتها وحدات من الجيش على أوكار وتجمعات تنظيم داعش فى حى الجبيلة ومحيطى المطار العسكرى وجامعة الجزيرة فى قرية البغيلية بالريف الغربى أسفرت عن القضاء على العديد من مسلحيه، وسماع انفجارات قوية فى حى الجبيلة".

وبحسب (سانا)، كبدت وحدات الجيش السورى تنظيم داعش - خلال الأيام الماضية - خسائر كبيرة بالأفراد ودمرت له مستودع ذخيرة وآليات فى أحياء الحويقة والرشدية والعمال وعلى طريق الحسينية ودوار الحلبية و ال7 كم وفى قريتى جديد العكيدات والبغيلية ومدينة موحسن بريف دير الزور.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة