مرتضى منصور عن إدارة حكام مصريين للقمة 113: "معنديش مشكلة وهنوفر دولارات"

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 08:29 م
مرتضى منصور عن إدارة حكام مصريين للقمة 113: "معنديش مشكلة وهنوفر دولارات" مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه كان سيوافق على إدارة طاقم حكام مصرى لمباراة القمة 113 أمام الأهلى المحدد لها الخميس المقبل على استاد بترو سبورت فى اطار منافسات الجولة الـ 17 بالدورى الممتاز.

 

قال رئيس الزمالك خلال تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر شاشة "أون سبورت": "لا توجد خصومة بينى وبين الحكام، ولا توجد لدى أزمة فى تعيين طاقم مصرى لإدارة القمة، بشرط عدم اسنادها للبنا أو إبراهيم نور الدين، وكنا فى تلك الحالة سنوفر دولارات الحكام الأجانب".

 

وشدد مرتضى منصور، على عدم السماح لأى شخص لا يمتلك دعوة من أحد الناديين بالاقتراب من استاد بترو سبورت، وسيمنع من على بعد 3 كيلو، مشيداً بمجهودات الأمن التى تبذل لتأمين اللقاء.

 

وكان تلقى اتحاد الكرة موافقة من الاتحادين السويسرى والمجرى، على تعيين حكام لقمة الزمالك والأهلى، كما دخل فى الصورة أحد حكام اليونان، وهو ما سيتم حسمه خلال ساعات قليلة ودراسة مستوى الحكام المرشحين للقمة.

 

كانت الساعات الماضية قد شهدت اعتذارا من أكثر من طاقم حكام قبل قمة الزمالك والأهلي بسبب إجازات الكريسماس مما دفع مسئولى لجنة الحكام والتى يشرف عليها عصام عبد الفتاح فى اختيار طاقم مصرى بديل تحسبا لتعذر استقدام طاقم تحكيم أجنبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة