منير فخرى عبد النور: البرلمان "فاتر" وأداؤه لا يعبر عن طموحات المصريين

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 11:39 م
منير فخرى عبد النور:  البرلمان "فاتر" وأداؤه لا يعبر عن طموحات المصريين منير فخرى عبد النور
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال منير فخرى عبد النور، وزير الصناعة والتجارة الأسبق، إن البرلمان المصرى "فاتر للغاية"، ولا يعبر عن تطلعات وآمال الشارع المصرى بعد ثورتين، من ناحية الأداء.

 

وأشار عبد النور، خلال لقائه ببرنامج "على هوى مصر"، على فضائية "النهار one"، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، إلى أن النظام الانتخابى الذى أُخذ به فى انتخاب البرلمان ليس الأفضل، وأفقد الأحزاب حماسها، والدليل أن الكتل الحزبية داخل المجلس لا أحد يشعر بها، ولم تخرج مبادرة تقدمت بها أى من الكتل البرلمانية.

 

وأوضح أن هناك أخطاء تُرتكب فى البرلمان، مستنكراً رفض لجنة الشئون الدينية القرار الذى اتخذه الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، بإلغاء خانة الديانة، قائلا "يجب التوقف أمام القانون المنظم للعمل الأهلى لمصر وتخطى القانون الذى تقدمت به الحكومة، كما أننا أمام حكم قضائى خاص بعمرو الشوبكى لم يتم احترامه".

 

ووصف "عبد النور"، المهندس شريف إسماعيل، بـ"رجل مكتبى"، فى حين أن الشارع بحاجة لـ"خطاب سياسى" وتسويق للسياسات، لافتاً إلى أن الريف والصعيد تم نسيانهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

سرعة اكثر....

ياريت يبقى فى سرعة اكثر من كدة ويبقى مجلس الشعب ونوابه متخذى قرار سريعة وبتانى فى نفس الوقت وكل نائب يبقى مسؤول ومراقب فى دائرته مهوا مش كل حاجة هيعملها الرئيس لازم مجلس الشعب ونوابه يقفوا معاه. وشكرا...........

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

غريبة

ومن بين ما قاله أيضاً ( مصر أمام انطلاقة كبرى في جميع المجالات مع بداية 2018 م .. وان صادرات مصر ستحقق معدلات غير مسبوقة وان الدولار سيبدأ في الانحسار بعد عام تقريباً ... و ..و ....و .. وغير ذلك من الايجابيات الكثيرة .. لكن ولغرض في نفس يعقوب .. دائما لايؤخذ من أي حديث ولو امتد لساعات ، سوى الكلمات المحبطة السلبية وتوضع في العناوين الرئيسية حتى ولو كانت كلمات عابرة .. لاتنسوا أن الكلمة أمانة والحساب عليها عسير من رب العزة والجلال .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة