اليوم.. وزيرة الهجرة تزور شيخ الأزهر والمقر البابوى برفقة مصريين بالخارج

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 08:00 ص
اليوم.. وزيرة الهجرة تزور شيخ الأزهر والمقر البابوى برفقة مصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، اليوم الأربعاء، الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وذلك برفقة عدد من أبناء المصريين فى الخارج، الذين وصلوا إلى القاهرة، للمشاركة فى ملتقى أبناء الجيل الثانى والثالث من المصريين بالخارج.

 

كما ستجرى أيضا وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، برفقة أبناء المصريين بالخارج، المقرر البابوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

 

يأتى ذلك ضمن الملتقى الذى تنظمه وزارة الهجرة لشباب من أبناء المصريين فى الخارج، الذى وصلوا إلى القاهرة للمشاركة فى ملتقى أبناء الجيل الثانى والثالث من المصريين بالخارج.

 

وكانت الوزارة نظمت أمس، برنامجا سياحيا تضمن زيارة منطقه الأهرامات والمتحف المصرى ومنطقة خان الخليلى وشارع المعز ووكالة الغورى.

 

يذكر أن المشاركين فى الملتقى من أبناء الجاليات المصرية فى الخارج من الجيلين الثانى والثالث، نظمت لهم دورة فى الأمن القومى لتوعية الشباب وتثقيفهم فيما يخص الأمن القومى المصرى ومجريات الأمور على الساحة السياسية الإقليمية والعالمية حاليا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة