عامل يقتل محاميًا تحرش به جنسيًا فى الإسكندرية

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 11:21 ص
عامل يقتل محاميًا تحرش به جنسيًا فى الإسكندرية اللواء عادل التونسى مدير امن الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت مباحث مديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، فى كشف لغز العثور على جثة محامي فى قرية سياحية غرب المحافظة، حيث أشارت تحريات المباحث إلى أن المجنى عليه محامى، يعمل بشركة رصف الطرق، وأنه تحرش بأحد العاملين بمحل سوبر ماركت مجاورًا له، ومع معايرته له المستمرة بذلك قرر العامل الانتقام وأخذ الثأر منه.

كانت البداية عندما تلقى اللواء عادل تونسى، مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا بالعثور على جثة شخص "مجهول" فى العقد الثالث من العمر ملقاة على ظهرها بجوار مسجد بقرية ديانا بيتش بمنطقة الكيلو 56 الطريق الساحلى يرتدى كامل ملابسه وبمناظرته تبين إصابته بعدة طعنات متفرقة بالرقبة والظهر ومختلف أنحاء الجسم.

 تم وضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام لكشف غموض الحادث، وتوصلت جهود البحث من خلال النشر عن الجثه إلى أن الجثة لـ"م. م"- 29 سنة حاصل على ليسانس حقوق مقيم العدوه - محافظة المنيا السابق اتهامه فى القضية إدارى مركز شرطة العدوه – بأمن المنيا وكان يعمل بشركة لرصف الطرق ويقيم بمساكن العمال المواجهة للقرية محل البلاغ، وبتطوير خطة البحث توصلت التحريات إلى تحديد مرتكب الواقعة"ع .ر "- 23 سنة عامل بمحل سوبر ماركت مقيم دائرة القسم.

 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه اعترف بإرتكاب الواقعة بقصد الإنتقام لسابقة قيام المجنى عليه بالتحرش به جنسياً ومعايرته بذلك فعقد العزم وبيت النية على قتله وأعد لذلك سكينا ويوم الحادث طلب من المجني عليه مقابلته أمام السوبر ماركت محل عمله للتنزه سوياً وتوجها إلى القرية محل البلاغ وقام بطعنه عدة طعنات بالسكين حتى فارق الحياة، وتخلص من الأداة المستخدمة بإلقائها بمياه الملاحات.

 تحرر المحضر أحوال القسم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة