9 نصائح للحصول على الحب فى 2017.. "لو قررتى تودعى السنجلة"

السبت، 31 ديسمبر 2016 01:00 ص
9 نصائح للحصول على الحب فى 2017.. "لو قررتى تودعى السنجلة" لافتة البحث عن الحب
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنتِ تستقبلين العام الجديد من دون نصفك الثانى، ومللتِ من ذلك وقررتِ أن يكون الارتباط ضمن قائمة أمنياتك فى 2017، إليكِ هذه النصائح من كتاب "جنيّة الزواج" للكاتب البريطانى "جورج واتس"، والتى نشرتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية:
 

وسعى دائرتك الاجتماعية

لا تقيدى نفسك وتنغلقى عليها، بل وسعى من دائرة معارفك الاجتماعية ووسعى آفاقك أيضًا، انضمى لمجموعات تمارس أنشطة مختلفة، أو حتى اذهبى لصالة ألعاب رياضية افعلى كل ما يمكن أن يجعلك مستمتعة بوقتك وفى الوقت نفسه يجعلك تلتقين بأشخاص كثيرين.
 

لا تكونى كسولة

فى الوقت الحاضر نميل دائمًا إلى الكسل وفعل أى شىء عبر الإنترنت، بدلاً من الخروج لتناول الطعام فى مكان مفتوح نفضل طلب "الدليفرى" وبدلاً من أن ننزل للتسوق نفضل الشراء عبر الإنترنت، وهو ما يقلص من احتمالات أن نقابل أشخاص جدد.
 

إذا لم يعجبك.. تخطيه

فى الكثير من الأحيان لا يكون الشخص الذى قابلناه مقنعًا بالنسبة لنا أو ببساطة لم ينل إعجابنا وليس الشخص الذى نبحث عنه، لكن رغم ذلك تجبر بعض الفتيات نفسها على المحاولة مرة أخرى، وتمنحه فرصة إضافية، لكن جورج واتس يحذر بأن هذا خطأ كبيرا، فالأفضل أن تدخرى طاقتك للشخص الذى تريدينه فعلاً ولا تضيعى الوقت فى محاولة إقناع نفسك بشخص لم يخطف انتباهك من البداية.
 

اهدأى وتوقفى عن استباق الأحداث 

فى اللقاء الأول بشخص تخطط للارتباط به تفكر الكثير من الفتيات فى ما إذا كان سيطلب لقائها مرة أخرى أم لا وتستبق الأحداث وتفكر هل أعجبته أم لا كيف سيحكم عليها وغيرها من الأمور التى تجعلها بالتالى تبدو متوترة جدًا وهو الخطأ الذى ينصحك "واتس" بتجنبه.
 

لا تغيرى من نفسك للحصول على شخص ما

حين تقابلين شخصًا تعتبرينه الشخص المناسب لا تفكرى أبدًا فى تغيير شىء فى شخصيتك أو التصنع لإرضاء هذا الشخص، كونى نفسك وكونى على طبيعتك.
 

أخبرى الجميع أنك غير مرتبطة

إذا كنتِ خرجتِ من ارتباط سابق كان جميع من حولك يعرفون به، أو حتى لو شعرتِ أن تصرفاتك السابقة تعطى انطباعًا بأن شخصًا يشغل قلبك لذلك لا تفكرى فى الارتباط فمن المهم أن يعرف غالبية من هم فى دائرة معارفك أنك غير مرتبطة ربما يكون هناك شخص يفكر بكِ ويعتقد أن المكان غير شاغر.
 

ابحثى عن هواية 

الشغف بشىء ما يعطى الإنسان سحرًا خاصًا ومميزًا، لذلك حاولى البحث عن هوايتك المفضلة وأن تنخرطى فى أى نشاطات لها علاقة بهذه الهواية، فبهذه الطريقة تتعرفين على أشخاص لهم اهتمامات قريبة منك تقريبًا وفى الوقت نفسه تشبعى شغفك بشىء تحبينه مما يزيد شخصيتك سحرًا.
 

أحبى نفسك قبل أى شخص آخر 

الثقة بالنفس أيضًا تمنحك سحرًا خاصًا، لذلك احرصى على أن تثقى بنفسك وتمنحيها الحب الذى تستحقه قبل أن تبحثى عن شخص يمنحك الحب من الخارج.
 

توقفى للتفكير فى المستقبل 

على مستوى اللاوعى نحن نراقب باستمرار شريك الحياة المحتمل، لكننا بحاجة دائمًا لأن نجعل ذلك يحدث على شكل أكثر وعيًا وأن نتوقف قليلاً لنفكر فى المستقبل وماذا نريده منه، وماذا نريد من العلاقة العاطفية وهل نريد التزامًا طويلاً أم لا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة