حزب حماة الوطن: محمد البرادعى يعمل ضمن منظومة تسعى لإسقاط مصر

السبت، 31 ديسمبر 2016 03:11 م
حزب حماة الوطن: محمد البرادعى يعمل ضمن منظومة تسعى لإسقاط مصر اللواء محمد الغباشى نائب رئيس حزب حماة الوطن - أرشيفية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد الغباشى، نائب رئيس حزب حماة الوطن، إن محمد البرادعى، نائب رئيس الجمهورية السابق ومؤسس حزب الدستور، يعد ترس ضمن منظومة تعمل جاهدة لإسقاط الدولة المصرية، ويقوم بالتنسيق مع جهات عديدة وأجهزة مخابرات مجندة عناصر لها داخل مصر وأخرى خارجها، مضيفا: "البرادعى ومن معه يسعون لإحداث الفتنة بين مؤسسة الرئاسة والجيش والشرطة من جهة وبين الشعب المصرى من جهة أخرى".

 

وأضاف "الغباشى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "الكيانات والمجموعات التى يعمل معها البرادعى تشوه إنجازات الدولة وتحاول تستثمر كل حدث فى غير صالح الدولة المصرية، كما أنها تعمل على بث الفتنة بين فئات الشعب، وذلك من خلال نشر أفكار مغلوطة وأكاذيب، تتسبب فى خلق حالة من الإحباط والتشكيك فى انجازات الدولة".

 

وأكد نائب رئيس حزب الوطن، أن "البرادعى" يمثل الوجه القبيح لمواطن شغل منصبا هاما ويسعى لاستغلال هذا المنصب لتحقيق أطماعه الشخصية حتى بالكذب والافتراءات لصالح جهات تستخدمه وتوهمه أنه يصلح رئيسا لمصر، وهذا يدفعه جاهدا لتدمير النظام المصرى القائم حتى يصبح رئيسا للبلاد حتى لو على أشلاء وركام الدولة المصرية.

 

وأوضح "الغباشى" أن ظهور البرادعى فى إعلام موالى لجماعة الإخوان يؤكد أنه يضع نفسه فى صفوف جماعة قام الشعب المصرى بثورة ضدها من أجل إسقاطها للبلاد.

 

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور محمد البرادعى، نشر "برومو" لحلقاته الحوارية التى سجلها مع قناة التليفزيون العربى المملوكة لدولة قطر وموالية لجماعة الإخوان، ويتحدث خلاله عن الأحزاب السياسية عقب ثورة 25 يناير، كما تناول عددا من الملفات الداخلية والخارجية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة