أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ليفاندوفسكى يتحدث عن لقاء الذكريات السعيدة

الأحد، 04 ديسمبر 2016 01:32 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ليفاندوفسكى يتحدث عن لقاء الذكريات السعيدة ليفاندوفسكى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال نادى بايرن ميونخ الالمانى يعيش أصداء الفوز على ماينز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية بملعب "أوبيل أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

 

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 30 نقطة، وراء لايبزيج "المتصدر" بفارق ثلاث نقاط.

 

مهاجم بايرن ميونخ يتحدث عن ثنائية ماينز

وأكد روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم المنتخب البولندي وبايرن ميونخ، على أن تركيز الفريق البافاري منصب على تحقيق الفوز فى المباريات دون النظر لنتائج لفريق لايبزيج الصاعد حديثاً لدوري الأضواء، وأصبح حديث العالم كونه يتصدر الدورى الالماني.

وقال روبرت ليفاندوفسكى الذى سجل "هدفين" فى مباراة بايرن ميونخ الماضية، فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الألماني، "ما يهمنا فى الوقت الحالى هو كيفية تحقيق الفوز فى المباريات القادمة، الأولوية بالنسبة للاعبين هو قيادة بايرن ميونخ لحصد النقاط الثلاث".

ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ

 

أضاف، "صدارة لايبزيج للدورى الالمانى لا يستحوذ على اهتمامنا فمشوار الدورى لا يزال طويلاً، كما لم نواجه ذلك الفريق حتى الآن"، متابعاً، "هدفى الثانى فى شباك ماينز كان الأفضل على الصعيد الشخصى بعدما سجلته من ركلة حرة مباشرة، لاسيما وأننى تدريب على تسجيل الاهداف من خلال تلك الركلات فى التدريبات.

 

ماذا قال ليفاندوفسكى عن مواجهة فولفسبورج؟

وعن مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج فى الجولة المقبلة من عمر مسابقة الدورى الألمانى، قال ليفاندوفسكى، "علينا أن نواصل القتال من أجل تحقيق الفوز، مواجهة فولفسبورج تحمل ذكريات سعيدة بالنسبة لى بعدما سجل 5 أهداف فى 9 دقائق الموسم الماضى، لكن إعادة هذا السيناريو بالنسبة لى يبدو صعباً".

 

فريق بايرن ميونخ

فريق بايرن ميونخ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة