أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يُحرض نجم ريال مدريد على الرحيل

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 06:43 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يُحرض نجم ريال مدريد على الرحيل ميسى ورودريجيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم برشلونة الأسبانى، جيمس رودريجيز بضرورة الرحيل عن صفوف ريال مدريد من أجل إنقاذ مستقبله وموهبته الذى سيفقدهما بجلوسه على دكة الاحتياطى تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان.

 

ميسي يُحرض رودريجيز على الرحيل

وفقا لما نقلته صحيفة "Sports Keeda" أن ميسي وجه نصيحة لمهاجم ريال مدريد فى تصريحات عقب لقاء "الكلاسيكو" الذى انتهى بالتعادل 1/1 بين البارسا والملكى، طالبه فيها بالرحيل عن المرينجى حتى يستطيع أن يظهر موهبته فى ناد آخر وإثبات جدارته أمام المقابل المادى الكبير المدفوع فى صفقة انتقاله من موناكو الفرنسى إلى العملاق الأسبانى والبالغ 80 مليون يورو.

 

يرى النجم الأرجنتينى أن ريال مدريد ليس المكان الأنسب لجيمس رودريجيز خاصة وأنه لا يملك ثقة زين الدين زيدان المدير الفنى طوال الفترة الماضية، واستبعاده من المشاركة أساسياً.

وكان جيمس رودريجيز قد قام بعمليات الإحماء بين شوطى مباراة "الكلاسكيو" على ملعب كامب نو، لكن استعان زيدان بـ"ماريانو" كتبديل ثالث وأخير فى المباراة. 

 

ميسي على موعد لمعادلة أو تخطى إنجاز رونالدو بمجموعات الأبطال

على جانب آخر، يمتلك ميسي فرصة لمعادلة أو تخطى أفضل سجل تهديفى فى تاريخ دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، فى حال نجح بهز شباك فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى، بهدفين أو أكثر، خلال مباراة، غدًا الثلاثاء، المحدد لها على ملعب "كامب نو" فى الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدورى الأبطال.

 

ويمتلك ميسي 9 أهداف كأكبر سجل تهديفى للبرغوث الأرجنتينى فى دور المجموعات، بينما السجل القياسى لهذا الإنجاز مسجلًا باسم منافسه الأزلى البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد برصيد 11 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة