تحويل الزمالك للجنة الانضباط وتهديده بخصم 6 نقاط من الدورى بسبب ريكاردو

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 05:43 م
تحويل الزمالك للجنة الانضباط وتهديده بخصم 6 نقاط من الدورى بسبب ريكاردو البرازيلى ريكاردو لاعب الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفرد اليوم السابع، بالحصول على الخطاب المرسل من المحكمة الرياضية "غرفة حل المنازعات" للجنة الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، بشأن تأخر الزمالك فى سداد مستحقات البرازيلى ريكاردو لاعب الفريق الأبيض، والبالغة 485 ألف دولار.

 

وأكد أسامة مترى، وكيل أعمال اللاعب البرازيلى "ريكاردو"، أن المحكمة الرياضية حكمت بأحقية ريكاردو فى الحصول على كامل مستحقاته المالية من نادى الزمالك، وبعد أن تقاعس مسئولى الأبيض فى السداد، تم تحويل الأمر للجنة الانضباط بـ"الفيفا" تمهيداً لخصم 6 نقاط من رصيد الفريق الأبيض بالدورى الممتاز هذا الموسم، فى حالة عدم السداد.

 

أضاف مترى، فى تصريحات خاصة، أنه من المنتظر أن يتم التحقيق مع الزمالك من قبل لجنة الانضباط خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعد أن تم إخطار لجنة الانضباط فى تاريخ 5 ديسمبر الجارى، بمخاطبة نادى الزمالك بكل القرارات التى اتخذتها المحكمة الرياضية، ولم يستجب المسئولون.

 

وتعود هذه القضية لأيام مجلس الزمالك الأسبق برئاسة ممدوح عباس، بعدما غادر ريكاردو مصر بداعى عدم الحصول على مستحقاته المالية، ثم قام برفع شكوى رسمية ضد الأبيض للحصول على قيمة عقده كاملة.

 

ونجح مجلس الزمالك الحالى فى تخفيض العقوبة الموقعة على النادى لصالح ريكاردو بنسبة 60% بعدما كانت الغرامة المالية الموقعة من المحكمة الرياضية تقدر بمليون و50 ألف دولار، قبل أن يتم تخفيضها إلى 485 ألف دولار بعد جلسات الاستماع التى حضرها هانى زادة عضو مجلس الزمالك ونصر الدين عزام المستشار القانونى.

 

وأصبح الزمالك مطالبًا بسداد القيمة المادية المذكورة لريكاردو قبل يوم الاثنين المقبل وحال عدم السداد سيتم إصدار عقوبات جديدة ضد النادى تبدأ بغرامة قيمتها 5% من قيمة الغرامة كاملة وصولاً إلى خصم 6 نقاط من رصيد الفريق بالدورى وكذلك إمكانية حرمانه من القيد.

 
 
خطاب تحويل الزمالك للجنة الانضباط بالفيفا
خطاب تحويل الزمالك للجنة الانضباط بالفيفا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد السيد

عرفتم لماذا يهدد بالانسحاب؟

خربانه خربانه!

عدد الردود 0

بواسطة:

Gamal

جاتك من العالي

استاذ مرتضي انت بقي محامي شاطر...... ورينا ازاي هتعمل مع ريكاردو ... اهي جات من العالي

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق بورسعيد

اتحاد دولى اهلاوى

اكيداللى بلغ الاتحاد الدولى ابراهيم نور الدين اوممكن الاهلى يكون مفبرك الجواب او يمكن يكون احمد الشيخ هو اللى سخن ريكاردو علشان يشتكى الزمالك ياجماعة اى حد غلطان المهم ان اكيد فية مؤامرة على الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

Meroawad

تحويل الزمالك للجنة الانضباط

السبب هو رئيس الننادى السابق ممدوح عباس ربنا بنتقم منه

عدد الردود 0

بواسطة:

Meroawad

تحويل الزمالك للجنة الانضباط

السبب هو رئيس الننادى السابق ممدوح عباس ربنا بنتقم منه

عدد الردود 0

بواسطة:

احسن

احسن

الف الف مبروك ياريت النادي يتلغي كمان تحس ان جمهور الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة