محافظ سوهاج: تنفيذ حوالى 80% من حجم إنشاءات توسعة الكورنيش الغربى

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 10:49 م
محافظ سوهاج: تنفيذ حوالى 80% من حجم إنشاءات توسعة الكورنيش الغربى الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، إن عملية إنشاء وتوسعة الكورنيش الغربى بمدينة سوهاج تتم وفقًا للبرنامج الزمنى الموضوع من جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة والتى تقوم بتنفيذ المشروع على ثلاث مراحل، حيث بدأت المرحلة الأولى من ميدان جمال عبد الناصر بجوار مديرية التربية والتعليم وحتى نفق الشهيد اللواء نبيل فراج "النفق القبلي".
 
وأضاف فى تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أنه تم الانتهاء من أعمال الخوازيق والأعمدة الخرسانية، وجارى الآن عمل "البلاطة" وهى المرحلة قبل الاخيرة، موضحاً أنه تم تنفيذ ما يقرب من 80% من حجم الإنشاءات.
 
وأوضح أنه تم عمل إنشاء عدد من المحلات التجارية أسفل التوسعة وسيتم الإعلان عن كيفية الحصول عليها قريبًا، وفتح باب التقديم أمام أبناء سوهاج بعد وضع الاشتراطات واللوائح المنظمة لذلك.
 
وأشار المحافظ، إلى أن الانتهاء من تنفيذ المشروع سيساعد فى تحقيق السيولة المرورية والقضاء على الاختناقات المرورية بوسط المدينة والكورنيش الغربي.
 
وكشف أن المرحلة الثانية ستبدأ من قسم شرطة المسطحات المائية وحتى كوبرى أخميم، أما المرحلة الثالثة ستكون من النفق القبلى وحتى مطلع الكوبرى العلوى الجديد على النيل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة