بالصور.. لاعب إنجليزى يعترف بممارسة الجنس مع فتاة قاصر

الأربعاء، 10 فبراير 2016 03:45 م
بالصور.. لاعب إنجليزى يعترف بممارسة الجنس مع فتاة قاصر آدم جونسون وصديقته
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى آدم جونسون لاعب سندرلاند الحالى والمنتخب الإنجليزى السابق بأقواله، اليوم أمام محكمة "برادفورد"، حول اتهامه فى 4 قضايا جنسية 3 منها تتعلق بممارسة الجنس مع فتاة قاصر عمرها أقل من 16 عاماً، وتهمة أخرى بمحاولة استدراج أطفال لممارسة الرذيلة معهم.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن آدم جونسون اعترف بتهمة واحدة فقط فيما يخص ممارسته الجنس مع فتاة قاصر عمرها أقل من 16 عاماً، كما اعترف أيضاً بمحاولته لاستدراج آخرين وممارسة الجنس معهم، نافياً تهمتين يتعلقان بممارسة الجنس مع فتاة أخرى أقل من 16 عاماً.

ونشرت صحيفة "ديلى ميل" صورا لآدم جونسون برفقة صديقته ستاسى فلوندريز التى تساند والد طفلها الذى وضعته قبل أسابيع من توجيه الاتهامات الجنسية ضد جونسون، وهما أمام محكمة "برادفورد" قبل بدء الجلسة.

ومن المقرر أن تجتمع هيئة المُحلفين يوم الجمعة المقبل للتشاور فى القضية بعد اعتراف جونسون بارتكاب جريمتين من الـ4 المنسوبة اليه.

كان جونسون قد تم اعتقاله منذ يوم 2 مارس من عام 2015، وتم إيقافه من قبل نادى سندرلاند حتى الانتهاء من التحقيقات وصدور الحكم النهائى وتحديد إمكانية عودته للفريق مجددا من عدمها.

ويبلغ جونسون 28 عاماً، وخاض 12 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا وسجل هدفين، وبدأ مسيرته مع ميدلبره ثم انتقل لصفوف مانشستر سيتى واستقر به الحال مع سندرلاند منذ عام 2012.


ادم جونسون وصديقته (1)

ادم جونسون وصديقته (2)

ادم جونسون وصديقته (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة