شركة بتروجت تفتتح ورش تصنيع المعدات الاستاتيكية بالعراق

الأربعاء، 10 فبراير 2016 03:50 م
شركة بتروجت تفتتح ورش تصنيع المعدات الاستاتيكية بالعراق جانب من افتتاح الورش
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شركة بتروجيت إحدى شركات قطاع البترول، أنها افتتحت أول مجموعة من الورش التخصصية لتصنيع المعدات الاستاتيكية على مساحة 70 ألف متر مربع فى العراق، مشيرة إلى أن هذه الورش جرى تزويدها بأحدث المعدات المتخصصة فى أعمال التصنيع.

وأضافت الشركة فى بيان لها اليوم الأربعاء، أن هذه الورش لها انعكاسات إيجابية مباشرة على قطاع البترول المصرى بشكل خاص والاقتصاد المصرى بشكل عام، بما يساهم فى توفير العملة الصعبة وفتح مجالات عمل جديدة بالخارج، والاستحواذ على نصيب أكبر من الفرص الاستثمارية المتاحة بهذا السوق الواعد.

وأشارت الشركة، إلى أنه حضر فعاليات الافتتاح المهندس محمد شيمى رئيس شركة بتروجت و عدد كبير من مسئولى قطاعى النفط والغاز المصرى والعراقى، على رأسهم السفير محمد بركات قنصل مصر بالبصرة و المهندس محمد حتحوت نائب رئيس الهيئة للمشروعات واللواء ناجى نفادى مساعد رئيس الهيئة للأمن وممثلين عن وزارة البترول وصباح البزونى رئيس مجلس محافظة البصرة.

يذكر أن شركة بتروجيت، متواجدة فى السوق العراقى منذ عام 2013 من خلال افتتاح فرع الشركة بالبصرة، حيث فازت بتنفيذ أربعة مشروعات كبرى بالعراق، ومنها مشروع إنشاء محطات ضواغط غاز الزبير – المرحلة الثانية لصالح شركة المشاريع النفطية، ومشروع إنشاء خط أنابيب LPG 16" الناصرية ـ خور الزبير" لصالح شركة الأنابيب النفطية ومشروع تنفيذ أعمال إنشاء وإعادة تأهيل خطوط شركة غاز البصرة (المرحلة الأولى) لحساب شركة غاز الجنوب، بالاضافة إلى الفوز بمشروع تنفيذ أعمال محطة فصل الغازات North DGS بالزبير لحساب شركة ENI Iraq B.V. بالتعاون مع شركة سامسونج للهندسة SAMSUNG ENGINEER.

كما فازت بتروجت فى أوائل 2016 باول مشروع لتنفيذ الأعمال المتكاملة (EPC) لإنشاء محطة معالجة الغازات لحقل سيبا بالعراق لصالح شركة (كويت إنريجى) .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة