بالصور ..تعرفى على دليل الجزر الرومانسية حول العالم لشهر عسل مختلف

الخميس، 11 فبراير 2016 06:00 م
بالصور ..تعرفى على دليل الجزر الرومانسية حول العالم لشهر عسل مختلف الجزر الرومانسية حول العالم- صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر شهر العسل بالنسبة لكل عروسين من أجمل أيام العمر والتى يفضلون دائما أن يقضوها فى مكان جميل و رومانسى، ويقدم موقع "bride" لكل عروسين خريطة للجزر الرومانسية حول العالم، والتى لا توفر لكِ المتعة فقط بل تضمن لكِ ولزوجك توفير الكثير من الأموال التى من الممكن استغلالها فى أمور أخرى.
1

1- بولينيزيا الفرنسية


تعتبر من أروع الجزر الرومانسة على سطح الأرض ويمتاز طرازها المعمارى أنه عبارة عن شاليهات من طابق واحد وتطل على المحيط الهادئ .
2

2- جزر المالديف:


تعتبر من الجزر المرجانية التى تقع على المحيط الهندي وتمتاز بالفخامة وتحتوى على كثير من المنتجعات الطبيعية ، التى يثر فيها النخيل الصغير والنجيله الخضراء فى كل مكان.
3

3 - سانتوريني اليونانية


تعتبر هذه الجزيرة من النوع البركانى ونجد أن أغلب المبانى مغطاة باللون الأبيض وتقع على مرتفعات متوسطة حتى تكشف البحر بألوانه الصافية.
4

4 – جزيرة ماوي :


من أشهر الجزر التى يلجئ لها العروسين لقضاء شهر العسل حيث تضم كثير من المناظر الطبيعية الخلابة، وسيجد الزوجين أن بإمكانهم ركوب الأمواج ومشاهدة الشلالات بالإضافة إلى مشهد الشمس حين تشرق من هناك ولهذا سميت جزيرة "ماوي" بأرض الشمس.
5

5- جزر "فيجى"


تعتبر مجموعة من الجزر الصغيرة والقريبة من بعضها وعلى الرغم من هدوئها وسحر طبيعتها يطلق عليها بأرض المحاربين، تقع على المحيط الهادئ، فسمح لها أن تطل لها موقعها أن تطل على أجمل منظر للشعب المرجانية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة