سقوط عاطلين وراء سرقة أجهزة إلكترونية من داخل محال وشقق بحدائق القبة

الجمعة، 12 فبراير 2016 11:14 ص
سقوط عاطلين وراء سرقة أجهزة إلكترونية من داخل محال وشقق بحدائق القبة اللواء هشام العراقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط عاطلين بحوزتهما أجهزة كهربائية قبل بيعها، بعد شك صاحب أحد المحلات فى أمرهما، وتبين سرقتهما الأجهزة من داخل محل وشقة بالمنطقة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الحدائق، بلاغا من أصحاب أحد المحلات الكهربائية، مفاده قيام شخصان بعرض أجهزة كهربائية بثمن لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية، وتمكنت من ضبطهما، وتبين أنهما كل من "سمير ع ح" 32 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى 3 قضايا أخرهم قضية مخدرات، و"هيثم ص ص" 23 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى 5 قضايا أخرهم قضية مخدرات.

وتم ضبطهما وبحوزتهما 2 جهاز كمبيوتر، هارد كمبيوتر، شاشة عرض، وبمناقشتهما اعترفا بسرقة المضبوطات، وسرقة جهاز كمبيوتر، وكيسة كمبيوتر، وهارد كمبيوتر، من داخل محل "إسلام ن ر" 28 سنة، مصور فيديو، وسرقة شاشة عرض من داخل مسكن "خالد ج" 35 سنة، عامل، بأسلوب كسر الباب.

وباستدعاء المجنى عليهما، تعرفا على المضبوطات، واتهماهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة