تفاصيل جديدة فى حادث وفاة الشاب الإيطالى..أجرى آخر اتصال من منطقة "المهندسين"..واستجواب 20 من أصدقائه يكشف عن اهتمامه بالاقتصاد المصرى والحركات النقابية ..وفحص كاميرات شارع السودان

السبت، 13 فبراير 2016 12:10 ص
تفاصيل جديدة فى حادث وفاة الشاب الإيطالى..أجرى آخر اتصال من منطقة "المهندسين"..واستجواب 20 من أصدقائه يكشف عن اهتمامه بالاقتصاد المصرى والحركات النقابية ..وفحص كاميرات شارع السودان الشاب الايطالى جوليو ريجينى
كتب وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على تفاصيل جديدة فى واقعة وفاة الشاب الإيطالى "جوليو ريجينى"، كشفتها تحريات قطاع الأمن الوطنى، والإدارة العامة لمباحث الجيزة، حيث كشفت تقارير شركات الاتصال أن الشاب الإيطالى لم يجر مكالمات هاتفية فى منطقة السادس من أكتوبر.

وأفاد التقرير أن جوليو" كان متواجدا فى منطقة شارع السودان بالمهندسين، وأن هاتفه تم إغلاقه فى تلك المنطقة، وأنه تم اختطافه من تلك المنطقة وأن هاتفه المحمول تم إغلاقه، ولم يجرى أى مكالمات منذ رصد الشبكة لعملية إغلاق الهاتف فى تلك المنطقة.

فحص كاميرات المحلات التجارية والبنوك الموجودة فى شارع السودان


وقال مصدر أمنى إن أجهزة الأمن انتقلت إلى المنطقة التى حددتها شبكة المحمول، والتى أغلق فيها هاتف الشاب الإيطالى، موضحا أن النيابة طلبت فحص الكاميرات لبعض المحلات التجارية والبنوك الموجودة فى شارع السودان لفحص عملية اختفاءه فى تلك المنطقة، لتحديد هوية خاطفيه، إلا أن الكاميرات لم تكشف عن جديد يساعد رجال المباحث فى الوصول إلى الحقائق الكاملة.

عملية الخطف تمت فى منطقة بعيدة عن "أكتوبر"


كما كشفت تحريات قطاع الأمن الوطنى أن عملية الخطف تمت فى منطقة بعيدة عن مدينة 6 أكتوبر ، وأن العثور على الجثة، فى تلك المنطقة لإبعاد الشبهة عن موقع مسرح الجريمة والتى رجح أنه تعرض للتعذيب والقتل فى منطقة الدقى، وأن الجثة تم نقلها إلى طريق "مصر- إسكندرية الصحراوى".

استجواب اصدقاء الشاب الإيطالى


فيما استجوبت أجهزة الأمن بالتنسيق مع فريق البحث الإيطالى 20 من أصدقاء الشاب الإيطالى منذ دخوله إلى القاهرة وحتى اختفاءه ، بعد قيام مباحث الاتصالات بحصر الأرقام التى كان يجريها بصورة متكررة مع هؤلاء الأشخاص .

وجاءت شهادة أصدقاء الشاب الإيطالى فى أطار واحد، وهى أنه كان مهتما بالأحداث الموجودة فى البلد، وتحدثه بصورة متكررة عن الاقتصاد المصرى والحركات النقابية، وأكد البعض أن الاهتمام بتلك الأشياء فى أطار محور دراسته فى مصر.

وفى نفس السياق ، تمكنت الأجهزة الأمنية، من تحديد هوية السائق الذى عثر على جثة الشاب الإيطالى بطريق مصر إسكندرية الصحراوى، وبدأت الأجهزة الأمنية بالمديرية فى استجوابه حول ملابسات الواقعة.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن، أن السائق يدعى "خ.ح" 47 سنة، وكان يقود سيارة ميكروباص متجهة إلى الإسكندرية، وأثناء وصوله إلى طريق "مصر - إسكندرية الصحراوى" ، انفجر إطار سيارته ، وهو ما دفعه للتوقف لتغييره، وأثناء ذلك شاهد جثة الشاب الإيطالى فقام بإبلاغ صاحب السيارة، والذى أجرى اتصالا بأحد أصدقائه بقسم أكتوبر، وأخطر بالعثور على جثة شاب أجنبى ملقاة بالطريق الصحراوى.

وأفاد مصدر أمنى، أن أجهزة الأمن احتجزت السائق لاستجوابه، للوصول إلى معلومات تفيد أجهزة البحث للوصول إلى مرتكبى الحادث .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

مقال ممتاز و تحقيق صحفي بارز

يشير الي ان الامن وراء اختفاءه !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

زادت شكوكى فى مسئولية الموساد و المخابرات التركية

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا2

مقال ممتاز و تحقيق صحفي بارز

ممكن وكل شي جائز

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الأخوان الأخوان معروفين بتعذيب الناس

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

essam

الله يكون فى عون السائق...

عدد الردود 0

بواسطة:

sameh

تضامنا مع 5

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة