بالصور.. زين مالك يصبغ شعرة باللون الوردى ترحيبا بعيد الحب

الأحد، 14 فبراير 2016 05:17 م
بالصور.. زين مالك يصبغ شعرة باللون الوردى ترحيبا بعيد الحب زين مالك
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحرص نجم الراب زين مالك منذ تركه فريق "One Direction" على تصدر العناوين الأولى بشتى الطرق والأساليب، خاصة من خلال تغيير "اللوك" مع كل مناسبة جديدة، وفى صورة جديدة له على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، رحب زين مالك بحلول عيد الحب بصبغ شعره مرة أخرى إلى اللون الوردى محتفظا بجذور شعرة السوداء الداكنة، وفقا لـ"ENEWS".

وكان قرار زين مالك بترك فرقة "One Direction" والمضى قدماً فى عمله كفنانٍ منفرد له أغانيه وأعماله الخاصة قد أثر بشكلٍ أو بآخر على نمط حياته وبالتالى على مظهره الخارجى، لأنّه منذ أن تخلى عن أصدقائه وهو لا ينفك عن تغيير لوكه يوماً تلو الآخر.

فمن الأخضر إلى البنفسجى فالرمادى والأبيض منذ يونيو الماضى، ها هو زين يطل علينا اليوم وعلى متابعيه كلهم بلونٍ جديد، وكان زين قد فاجأ معجبيه الموزعين فى أنحاء العالم عندما نشر لنفسه صورة على حسابه على تويتر كاشفاً من خلالها النقاب عن لون شعره الجديد الذى بدا متناسباً تماماً مع لحيته السمراء الطويلة.

وظهر زين فى يونيو الماضى بشكلٍ فجائى فى أسبوع الموضة فى باريس، كاشفا النقاب عن شعره القصير جداً والذى كان أشقراً آنذاك وجذب من خلاله فتيات العالم أجمع كونه أضاف على شخصيّته طابعاً صبيانياً جميلاً.

وبهذه الإطلالة الوردية من المتوقع أن يكون هناك خبرا جديدا يتعلق بزين مالك بعد أن حافظ على إطلالته بالشعر الأصفر منذ بدء علاقته مع حبيبته الجديدة "جيجى حديد"، وبدأت علاقة الثنائى منذ ظهورهما للمرة الأولى فى الولايات المتحدة، فى نوفمبر الماضى، وبعد ذلك تطورت علاقتهما بشكل سريع ومفاجئ، ليعلنا ارتباطهما بشكل واضح ويظهران فى كل المناسبات برفقة بعضهما البعض.



زين-مالك،-اخبار-زين-مالك-،جيجى-حديد،-اخبار-جيجى-حديد،-كليب-Pillowtalk،-البوم-Mind-of-Mine،-فريق-One-Direction،-اخبار-فن،-اخبار-فنانين-(1)

زين-مالك،-اخبار-زين-مالك-،جيجى-حديد،-اخبار-جيجى-حديد،-كليب-Pillowtalk،-البوم-Mind-of-Mine،-فريق-One-Direction،-اخبار-فن،-اخبار-فنانين-(3)

زين-مالك،-اخبار-زين-مالك-،جيجى-حديد،-اخبار-جيجى-حديد،-كليب-Pillowtalk،-البوم-Mind-of-Mine،-فريق-One-Direction،-اخبار-فن،-اخبار-فنانين-(2)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة