الأثاث مش بس أسود وبنى...غرف نوم مميزة لعشاق اللون الأبيض

الإثنين، 15 فبراير 2016 10:00 م
الأثاث مش بس أسود وبنى...غرف نوم مميزة لعشاق اللون الأبيض غرفة نوم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالرغم من هدوء اللون الأبيض ورقته ونعومته، إلا أن الكثير من الفتيات المقبلات على الزواج، يخشين من شراء غرف نوم باللون الأبيض، وتكمن الأسباب دائماً فى خوف الفتيات من سرعة اتساخ الأخشاب، أو أن يصبح "اولد فاشون" على عكس غرف النوم التى يكون لونها أسود، أو من درجات اللون البنى التى تلقى رواجاً بين الفتيات والنساء، اللاتى تحب دائماً التجديد فى بيتها.

لكن المميزون فقط، يجدون فى اللون الأبيض مادة خام أكثر من ممتازة، يمكن أن يتعاملون معها، ويخلطون بها عدد من الألون، التى من الممكن أن تجعل غرفة النوم واحة للهدوء والراحة والأستجمام، من أبرزها اللون الذهبى، والكافيه، والرمادى، وبالطبع اللون الأسود.

بعض موديلات لغرف نوم باللون الأبيض:



1-غرفة نوم مميزة من اللون الأبيض، مع دخول اللون الذهبى بشكل رقيق فى ديكور الجدران، بالإضافة إلى الوسائد الصغيرة من اللون الذهبى والفوشيا، والبراويز التى جمعت بين اللونين الذهبى والأبيض زادت من جمال الشكل العام.
غرفة نوم
غرفة نوم من اللون الأبيض والذهبى

2-غرفة نوم كلاسيكية من اللون الأبيض مع اللون الرمادى الفاتح الذى ظهر واضحاً فى لون الوسائد، وتعتبر هذه الغرفة مثال للأشخاص الذين لا يخافون أن يكون ديكور الجدران أيضاً من اللون الأبيض السادة، مع الأكتفاء بنجفة من اللون الأسود.
غرفة نوم2
غرفة نوم من اللون الأبيض مع الرمادى الفاتح



3-أما اللون الأبيض والبيج، أعطى شكل أنيق لغرفة النوم، التى توحى ألوانها بالهدوء والأستجمام، وشكل الوسائد المميز، التى حمل خطوط من اللونين البيج والأبيض، و آخرى تحمل رسوم من اللونين أيضاً مع دخول بسيط للون الأسود، زاد من أناقة الغرفة.
غرفة نوم 3
غرفة نوم من اللون الأبيض والبيج

4-ويبقى دائماً اللون الأبيض الحليف المميز والجذاب للون الأسود، ووجود اللونين فى ديكور الجدران، لغرفة نوم حمل خشبها اللون الأبيض، يعطى شكلاً مميزاً للغرفة، أما دخول اللون الذهبى بشكل بسيط فى ديكور الغرفة، جعلها أكثر تميزاً.
غرفة نوم4
غرفة نوم من اللون الأبيض والديكور الأسود

5-غرفة نوم بسيطة من اللون الأبيض والرمادى، وورق الحائط الذى حمل اللون الأبيض والرمادى واللون الفيروزى الفاتح، زاد من رقة ونعومة شكل الغرفة، وجمعت الستائر بين اللونين الأبيض و الفيروزى فى شكل مميز.


غرفة نوم5
غرفة نوم من اللون الأبيض مع الرمادى والفيروزى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة