قبل ما تلبسى الكاجوال اعرفِ قواعده..العارضة "سينا ميلر" تخبرنا بأهمها

الأربعاء، 24 فبراير 2016 11:00 م
قبل ما تلبسى الكاجوال اعرفِ قواعده..العارضة "سينا ميلر" تخبرنا بأهمها أزياء كاجوال - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن ارتداء الكاجوال هو من أكثر الاختيارات الملائمة للكثير من الفتيات، ودائماً ما يلجأن إليه على اعتبار أنه الأسهل من بين الأزياء، ولكن فى الحقيقة هناك قواعد عديدة دائماً ما تخالفها الفتيات الحريصات على ارتداء الكاجوال، على الرغم من أن هناك الكثير من القواعد التى تحكمه، وهى ما توضحها لنا عارضة الأزياء الأمريكية "سينا ميلر"، حسب موقع " fashionstylemag"
أزياء  (1)
موديلات الفساتين الكاجوال

موديلات الفساتين سوار طويلة أو قصيرة تناسب الإطلالة الكاجوال ولكن يجب أن تكون من الأقمشة البسيطة ذات النقوش الرقيقة، وخالية من التطريز والبهرجة.
أزياء  (2)
أناقة وتميز الموديلات الكاجوال

وفى الشتاء تكون موديلات " الجاكيت، البلوفر ، الفستان" من الصوف هى الأكثر ملائمة من الإطلالة الكاجوال والتى تمنح من ترتدى الدفء والأناقة فى خطوة واحدة .
أزياء  (3)
موديلات الليجنز الأنيقة

أما موديلات الليجنز فهى الأكثر ملائمة مع الكاجوال حيث يمكن ارتدائها فى جميع الأوقات مع أغلب الموديلات لتضفى على من ترتدى الأناقة والتميز.
أزياء  (4)
موديلات الجيب السوداء

وببساطة وأناقة تكون موديلات الجيب من اللون الأسود الأكثر ملائمة وتميز عند ارتداء معها موديلات متعددة من البلوزات ولكن نحرص أن تكون من الألوان الفاتحة للنهار والقاتمة للمساء.
أزياء  (5)
المخطط موضة الأنيقات

ومن الموديلات المخططة يمكن أن ترتدى الفتاة العديد من الموديلات التى تجعلها تبدو عصرية وأكثر رشاقة ، وتكون الخطوط الأنسب للنهار من اللون الأسود والكحلى .
أزياء  (6)
تناسق الألوان

أزياء  (7)
إطلالة مميزة بلمسات الكاجوال

أزياء  (8)
بساطة تميز الكاجوال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة