الحيوانات الأليفة والزرع الأخضر..طريقك لشحن منزلك بالطاقة الإيجابية

الأحد، 28 فبراير 2016 02:00 ص
الحيوانات الأليفة والزرع الأخضر..طريقك لشحن منزلك بالطاقة الإيجابية الألوان تمنح منزلك طاقة إيجابية - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مفردات كل بيت تختلف عن الأخر، ولكن هناك بعض الأشياء يجب أن تكون بين جدران كل منزل حتى تزيح الطاقة السلبية ويحل محلها الإيجابية، لذا فهناك 6 خطوات يجب أن تحرص ربة المنزل على اتباعها لكى تساعد على منح المكان جو دافئ يساعد على الاسترخاء والراحة النفسية.
ديكور  (2)

1-الحيوانات الأليفة :


يهتم كثير من الأشخاص بتربية بعض الحيوانات الأليفة مثل " القطط، الكلاب، السمك، الطيور" فهى تسبب السعادة والتخفيف من الشعور بالوحدة والاكتئاب، هذا بالإضافة إلى الحفاظ بالياقة البدينة وتعلم الأطفال دروس قيمة حول تحمل المسؤولية وتقديم الرعاية للآخرين.
ديكور  (3)

2- مساحات التخزين :


لا أحد يستطيع أن يعيش حياة مريحة وهادئة فى غرفة مليئة بالفوضى فى كل مكان وبالحصول على مساحات كبيرة من الخزائن يجعل الحياة منظمة، ويكون المطبخ هو المكان الأول الذى تطبق فيه هذه النظرية ، حتى تقضى ربة المنزل فترة الطهى والتنظيف وهى هادئة وغير متوترة.
ديكور  (4)

3-النباتات الخضراء :


وجود النباتات الخضراء فى المنزل يمنح المكان حياة نابضة بالحيوية ويجعل الهواء نقى وطازج فيضفى ذلك على المكان طاقة إيجابية.
ديكور  (5)

4-اريكة من الأسفنج المريح :


يجب أن يكون فى منزلك مكان معد خصيصا لك بما يوافق شخصيتك ، فنحن نقضى وقت طويل فى العمل ونحتاج إلى استراحة لشحن الطاقة من جديد، والحصول على أريكة مريحة من الأسفنج ستكون حل مثالى من الأفضل أن تكون من اللون الأبيض، الكريمى، الأخضر ، الأزرق الهادئ فهى من الألوان المريحة للنفسية.
ديكور  (6)

5-سرير كبير ومريح :


لا شئ يؤثر فى النفسية بشكل إيجابى أكثر من حصولك على ساعات نوم مريحة بعد يوم عمل طويل ، فسوف تستيقظ متشوق للعمل بكل جد ونشاط .
ديكور  (7)

6-الأنتيكات واللوح الفنية :


قطع الديكور الأنيقة واللوح المميزة عند نثرها فى المنزل بطريقة أنيقة ومنسقة تعطى للمكان طاقة إيجابية ولمسات ساحرة تضفى ظلالها على نفسيك بشكل إيجابى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة