بالفيديو.. توريس يحقق حلمه مع أتليتيكو مدريد بعد 15 عاما

السبت، 06 فبراير 2016 10:28 م
بالفيديو.. توريس يحقق حلمه مع أتليتيكو مدريد بعد 15 عاما فيرناندو توريس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتظر النجم الإسبانى فيرناندو توريس، وقتا طويلا من أجل تحقيق حلم الطفولة بتسجيل الهدف رقم 100 بقميص أتليتيكو مدريد، الذى جاء فى الدقيقة الأخيرة من مواجهة إيبار، التى أقيمت مساء اليوم، السبت، على ملعب "فيسنتى كالديرون"، ضمن منافسات الجولة الـ23 للدورى الإسبانى "الليجا".



وخاض النجم الملقب بـ"النينو" مسيرة حافلة مع أتليتيكو مدريد للوصول إلى الحلم الذى قال عنه فى تصريحات سابقة: "لا أنتظر دائما إذا كنت أقترب من هدف ما على أن أحققه، حتى الآن الهدف 100 لايزال يمانعنى، ولكن هذه هى كرة القدم، لكنه سيأتى بالتأكيد".

1فيرناندو-توريس

وسجل توريس 100 هدف مع الروخى بلانكوس خلال 295 مباراة رسمية فى مختلف البطولات، خلال فترتى لعبه بقميص الروخى بلانكوس من 2001 حتى 2007 ثم من 2015 حتى الآن، حيث كان هدفه الأول فى شباك فريق ألباسيتى "يوم 3 يونيو 2001".

2فيرناندو-توريس

وجاء هدف النجم الإسبانى بعد انتظار ما يقرب من 5 أشهر فشل خلالها توريس فى هز الشباك، حيث سجل أخر أهدافه مع الفريق فى مواجهة إيبار بالدور الأول، فى سبتمبر الماضى.

3فيرناندو-توريس

وتقدم توريس للمركز العاشرة فى قائمة الهدافيين التاريخيين للروخى بلانكوس، خلف الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، الذى سجل 101 هدف بقميص أتليتيكو مدريد.

4فيرناندو-توريس

واحتفل توريس مع الجماهير بالهدف التاريخى، حيث قام المشجعون بحمل القميص رقم 100 فى المدرجات، ثم أهدى النجم الإسبانى قميصه إلى مانويل بريناس المسئول عن أكاديمية النادى والذى ساهم فى اكتشافه.



وقال توريس فى تصريحات تليفزيونية، عقب الإنجاز التاريخى "منذ الصغر وأنا أحلم بالوصول لهذا الرقم، لقد كبرت هنا وكنت فى المدرجات أحضر مثل الجماهير الآن، وسيبقى الهدف رقم 100 للأبد، لأنه جعلنى من أفضل الهدافين فى تاريخ النادى".

5فيرناندو-توريس

6فيرناندو-توريس








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة