وفد من النواب يُسافر زامبيا لبحث عودة عضوية مصر فى مؤتمر "البرلمانى الدولى"

الخميس، 10 مارس 2016 04:24 م
وفد من النواب يُسافر زامبيا لبحث عودة عضوية مصر فى مؤتمر "البرلمانى الدولى" مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيىسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب طارق الخولى، إنه سيكون ضمن الوفد البرلمانى المُسافر لزامبيا 17 مارس المقبل، لحضور مؤتمر الاتحاد البرلمانى الدولى، لافتاً إلى أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، يترأس الوفد، إلى جانب المستشار أحمد سيعد الأمين العام لمجلس النواب، والنواب محمد العرابى ورانيا علوانى.

وأضاف "الخولى" فى تصريح لـ"اليوم السابع" خلال تواجده بمقر مجلس النواب اليوم، الخميس، فى سؤاله عن تفاصيل الزيارة، أنه يُعد مظروفا لكل عضو فى الوفد المسافر، يتضمن جدول أعمال السفر، مشيراً إلى أن مناقشة أمر عودة عضوية مصر للاتحاد البرلمانى الدولى مرة أخرى على رأس الأولويات، إضافة إلى أن فعاليات شبابية ستنعقد على هامش دورة انعقاد البرلمان الدولى.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أنه سيكون هناك دور لشباب النواب المصرى عن طريق منتدى البرلمانيين الشباب، متابعاً: "وهذا سيكون أول لقاء بعد ثورة 25 يناير، من شباب فى البرلمان المصرى، مع البرلمانيين الشباب حول العالم، وسنناقش ضرورة وجود أحد الشباب البرلمانيين ممثل فى منتدى البرلمانيين الشباب، وأهمية وجود وفود متبادلة بيننا".



أخبار متعلقة..


النواب يواجهون المقترح الغريب لآمال طرابية بشعار: تعمير سيناء هو الحل.. نائبة منية النصر: سأتقدم باقتراح لإخلاء سيناء من الأهالى مرة أخرى.. وأعضاء البرلمان عن المحافظة:كلام فارغ ومطلب إسرائيلى بالأساس



النائبة سارة صالح: نواب سيناء بالبرلمان غاضبون بعد رفض تشكيل لجنة خاصة لهم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة