مدير أمن دمياط للضباط: لن نسمح بإهدار جهودنا فى حفظ أمن وسلامة المواطنين

الإثنين، 14 مارس 2016 10:02 م
مدير أمن دمياط للضباط: لن نسمح بإهدار جهودنا فى حفظ أمن وسلامة المواطنين اللواء فيصل دويدار مدير أمن دمياط
دمياط- معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء فيصل دويدار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن دمياط، اجتماعين متتاليين اليوم، مع عدد من قيادات وضباط وأمناء وأفراد الشرطة من كل جهات المديرية، لمناقشة متطلبات العمل والأوضاع الأمنية الراهنة واستعرض خلاله المستجدات والتحديات الأمنية الراهنة وضرورة بذل كل الجهود لتحقيق أمن الوطن والمواطن.

وأكد أن ما تم إنجازه خلال الفترة الأخيرة من نجاحات وإنجازات لمسها المواطنون لا يجب أن يتم تشويهها من خلال ممارسات فردية مرفوضة تنال من حجم تلك الإنجازات والتضحيات التى تم تحقيقها وبذلنا من أجلها كل غالٍ ونفيس واستشهد وأصيب من أجلها العديد من الضباط والأفراد والمجندين.

وأضاف مدير الامن خلال الاجتماع الذى حضره اللواء مصطفى مقبل نائب مدير الأمن والعميد سيد العشماوى مدير إدارة البحث الجنائى أن ضباط الشرطة وأفرادها لابد أن يتحلوا بالمظهر والأداء الانضباطى داخل إطار العمل وخارجه بما يرقى لأن يحوز ثقة المواطن الذى نحميه كما نحمى وطننا ونحافظ على استقراره .

كما شدد على أن الوزارة لا تألو جهدًا فى سبيل تطوير الجهاز وتوفير كل الإمكانيات والدعم التقنى واللوجستى وكان آخرها افتتاح قسم شرطة السرو كما أنها أيضًا لن تسمح بأن يتم إهدار ما تم إنجازه من خلال أخطاء فردية.

من جانبهم أكد ضباط وأفراد الشرطة بالمديرية رفضهم التام لمثل هذه الممارسات التى تسيء لهم وللهيئة التى ينتمون إليها مؤكدين تفهم التحديات الأمنية التى تفرضها المرحلة التى تتطلب العمل الدءوب والانضباط فى الأداء وإنفاذ القانون بكل حسم وحيادية وشفافية مع الالتزام بمعايير وضوابط حقوق الإنسان ومراعاة كرامة المواطنين.

كما أثنى مدير الأمن على مندوب الشرطة محمد السيد بدران من قوة مركز شرطة كفر سعد والذى كان قد رفض رشوة مالية قدمت له لتسهيل تبديل سيارة مضبوطة متحفظ عليها بنقطة شرطة الوسطانى بأخرى وابلغ عن الراشى حيث تمكن ضباط البحث من ضبط الراشى أثناء تقديمه للمبلغ المالى حيث قام بتحفيزه وتكريمه فى حضور الجميع وحتى يكون مثالاً يحتذى به جميع زملائه.



موضوعات متعلقة


مدير أمن دمياط يصرف مكافأة مالية لمندوب شرطة رفض رشوة 5 آلاف جنيه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة