الأحد.. لجنة برلمانية تزور حلايب وشلاتين للوقوف على مشكلات المنطقة

الأربعاء، 16 مارس 2016 02:19 م
الأحد.. لجنة برلمانية تزور حلايب وشلاتين للوقوف على مشكلات المنطقة حلايب - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تزور، يوم الأحد المقبل الموافق 20 من مارس الجارى، لجنة برلمانية مكونة من 19 عضوا برلمانيا، منطقة حلايب وشلاتين للوقوف على مشكلات المنطقة وعرضها بالمجلس لحلها.

ومن المقرر أن تستغرق اللجنة البرلمانية خلال زيارتها لمنطقة حلايب وشلاتين 4 أيام تبدأ من يوم 20 حتى 23 من مارس الجارى.

يشارك فى اللجنة 19عضوا، هم "محمود رشاد حبيب وتادرس قلدس تادرس وأحمد محمد أحمد أبو خليل، ومحمد صلاح خليفة، وحسن محمد السيد، ومحمد سلامة توفيق الجوهرى، ومنال ماهر عازر وأحمد محمد بدران وعصام أبو المجد سليم وإيهاب فتحى ورضا أحمد سليمان البلتاجى، ومحمد محمد على كلوب، وأحمد عبد الواحد رسلان، وممدوح على عمارة، و أشرف عمر الساداتى، وإيهاب عبد المنعم محمد رضوان من أمانة شئون اللجان، وطارق سيد قرنى العلاقات العامة، ورائد شادى الغوبارى من حرس المجلس .

وتبدأ تفاصيل الزيارة فور وصولهم صباح الأحد لمطار مرسى علم الدولى، بزيارة لمدينة مرسى علم فى اليوم الأول.

ومن جانبه أكد ممدوح عمارة عضو مجلس الشعب عن دائرة حلايب وشلاتين، أن تستكمل الزيارة فى اليوم الثانى، بمدينة الشلاتين بزيارة قرية مرسى حميرة ولقاء الأهالى هناك للاستماع لمشكلاتهم، ثم زيارة عدد من مدارس الشلاتين والمستشفى المركزى بالمدينة.

وأضاف عمارة أن تستكمل اللجنة زيارتها بالمدينة بتفقد القرى المختلفة والإدارات الحكومية وتختتم الزيارة فى اليوم الثانى بعقد مؤتمر شعبى بقصر ثقافة الشلاتين.

وأوضح عمارة، أنه فى اليوم الثالث والرابع تختتم اللجنة زيارتها بتفقد مدينة حلايب ولقاء الأهالى هناك، مؤكدا أن الهدف من زيارة اللجنة البرلمانية للمنطقة رفع تقارير للمجلس عن مطالب واحتياجات سكان المنطقة.


موضوعات متعلقة



نائب حلايب وشلاتين: إسقاط عضوية "عكاشة" رسالة لكل من تسول له نفسه التطبيع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة